كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مانشستر سيتي يرصد 25 مليون يورو لضم ساحر ريفر بليت في يناير


مانشستر سيتي يرصد 25 مليون يورو لضم ساحر ريفر بليت في يناير


ذكرت تقارير صحفية إسبانية السبت، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يجهز عرضا للتعاقد مع "نيكولاس دي لا كروز" نجم نادي ريفر بليت الأرجنتيني، وصيف بطولة كوبا ليبرتادوريس العام 2019، في الميركاتو الشتوي المقبل.
وبحسب صحيفة "ماركا" فإن مانشستر سيتي رصد 25 مليون جنيه استرليني لضم نيكولاس دي لا كروز في يناير 2020.
وأضافت الصحيفة أن الأوروغواياني نيكولاس دي لا كروز، البالغ من العمر 22 عانا، لفت انتباه المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بعد أدائه على مدار العام الحالي ويتمنى ضمه لصفوف فريقه بالمستقبل.
ويمتلك لا كروز عقدا مع ريفر بليت، حتى العام 2021، وتبلغ قيمة فسخ العقد 22 مليون يورو ولكن مانشستر سيتي ينوي إضافة 3 ملايين يورو أخرى حتى يحافظ على علاقته الجيدة مع نظيره الأرجنتيني.
ويبلغ نيكولاس دي لا كروز مع ريفر بليت منذ العام 2017 بعد انتقاله من ليفربول مونتفيدي، وبحسب موقع "transfermarkt"، فإن اللاعب شارك في 9 مباريات مع ريفر بليت في الدوري الأرجنتيني سجل فيها 4 أهداف وصنع 4.
ألمح المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، إلى أنه مستعد للتوقيع على عقد جديد مع بطل الدوري الإنجليزي الموسمين الماضيين.
وينتهي عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي العام 2021، وسط شكوك حول رغبته في العودة إلى بايرن ميونخ الألماني.
وقال غوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "غارديان"الإنجليزية:"أنا منفتح بشأن تجديد عقدي، نعم، أنا أشعر بالراحة للغاية من خلال عملي مع هذا النادي".
وواصل غوارديولا "علينا أن نشعر أننا نستطيع القيام بذلك معا والاستمتاع بالعمل معا، وإيجاد أفضل طريقة لتحقيق ذلك".
وتابع المدرب السابق لبرشلونة "أنا أثق في النادي كثيرا وهم يثقون بي، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، أصبحت أكبر سنا، اكتسبت خبرة من خلال 3 دوريات رائعة، الأمر أصبح مختلفا الآن، أنا أكثر خبرة حاليا، ربما مع التجربة التي لدي الآن أرغب في البقاء".