كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ماني: نحن نحترم مانشستر سيتي لكننا الأقوي.. ولم أصل لمستوى رونالدو وميسي


ماني: نحن نحترم مانشستر سيتي لكننا الأقوي.. ولم أصل لمستوى رونالدو وميسي


أشاد السنغالي "ساديو ماني" مهاجم ليفربول الإنجليزي بالأسطورتين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو مؤكدًا أنه لا يزال خلفهما ولم يصل لجودتهما واصفًا إياهما بـ"الوحشين".
يأتي ذلك في صدد وجود ساديو ماني في قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة "الكرة الذهبية"، التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم خلال العام الحالي 2019، من قِبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.
وصرحت صحيفة "L'Equipe" الفرنسية تصريحات ماني قائلًا: "ميسي ورونالدو؟ إنهم وحوش، أرى أنني لا أزال بعيدًا للغاية عنهما".
وتابع: "كما قلت من قبل، سأبذل قصارى جهدي للاقتراب منهما بعض الشيء، ولكنني لا أزال خلفهما ومنذ طفولتي وأنا أحلم بالفوز بالكرة الذهبية وحقيقة تواجدي بين المرشحين هذا العام ثمرة العمل الذي قدمته منذ مدة طويلة".
وواصل: "في النهاية أنا أقدم كل ما لدي من أجل الألقاب الجماعية في المقام الأول ولكن إذا نجحت في التميز بعيدًا عن الألقاب الجماعية، بالطبع سيكون من أحلامي الفوز بالكرة الذهبية".
وأكد: "عندما تحقق حلمًا ما، يكون الأمر استثنائيًا، وسيشعر وطني والأصدقاء وأسرتي بالفخر والسعادة، وأنا أيضًا سأكون سعيدًا للغاية وقلت من قبل أنه من الرائع أن تتحدث عنك أساطير أفريقية، مثل إيتو ودروجبا، هذا شيء لطيف دائمًا".
وشدد: "أعتقد أنني متواضع بما فيه الكفاية، ولكني أرغب في التواجد بالقمة دائمًا، وجعل من حولي يشعرون بالفخر".
وعن المنافسة مع مانشستر سيتي أتم ماني تصريحاته قائلًا: "مانشستر سيتي فريق عنيد ونحترمه كثيرًا، ويحقق مستويات جيدة حقًا. ولكن نحن أيضًا فريق قوي، العالم الآن بات يعرف مَن هم ليفربول".
يذكر أن ساديو ماني قد توّج بجائزة طالحذاء الذهبي"، التي تُمنح لهدّاف الدوري الإنجليزي، بعدما تصدر قائمة الهدّافين في الموسم الماضي، مناصفة مع نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج، لاعب أرسنال.
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 6 نقاط