كل الصفحات ماعدا الرئيسية

المدير الرياضي لموناكو: مبابي سينتقل إلى ريال مدريد


المدير الرياضي لموناكو: مبابي سينتقل إلى ريال مدريد


كشف "فاديم فاسيليف" النائب السابق لرئيس نادي موناكو الفرنسي أسرارا جديدة بشأن مستقبل النجم الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان حاليًا وموناكو سابقًا.
وقال فاسيليف عن عرض ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي العام 2017: "مبابي قال لي "فاديم أشعر في أعماقي بأنها خطوة مبكرة لم ألعب في بلادي سوى عام واحد.أنا باريسي ولا أريد ترك بلادي هكذا أريد أن أصبح لاعبا عظيما هنا وريال مدريد سينتظر. هذا هو شعوري.
وأضاف فاديم فاسيليف "قلتُ له يوما ما سيطرق ريال مدريد بابك وسيهتف لك سانتياغو برنابيو بأكمله عندما تصل هناك".
وبسؤاله إن كان ريال مدريد قد عرض على موناكو أموالًا أكثر من باريس سان جيرمان للتوقيع مع مبابي العام 2017 قال فاديم فاسيليف: "نعم عرضوا أكثر".
وسئل فاديم فاسيليف أيضا إن كان يتوقع أن ينتقل مبابي إلى ريال مدريد بعد باريس سان جيرمان؟ فقال نعم سينتقل.
وانضم مبابي إلى باريس سان جيرمان صيف العام 2017، مقابل 135 مليون يورو، وسجل للنادي العاصمي 62 هدفا وصنع 33 في 90 مباراة، ويتردد أن إدارة باريس سان جيرمان عرضت على مبابي 50 مليون يورو سنويًا، أي أكثر بـ 38 مليون يورو من راتب مبابي الحالي، وأكثر بـ20 مليون يورو مما يتقاضاه نيمار حاليًا، لكن اللاعب يرفض التجديد.
وأثار مبابي، إلى يكمل 21 عامًا في ديسمبر المقبل، الجدل حول مستقبله عندما قال في حفل فوزه بجائزتي هداف وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي، إنه يريد تحمل مسؤوليات أكبر سواء مع فريقه أو في نادٍ آخر، مما اعتبره الكثيرون إشارة قوية إلى رغبة مبابي في الرحيل عن باريس سان جيرمان، وقال حينها: "إنها لحظة مهمة بالنسبة لي، ونقطة تحول كبيرة في مسيرتي لقد اكتسبت المزيد من الخبرات هنا، وحان الوقت لتحمل مسؤولية أكبر، ربما يحدث ذلك في باريس سان جيرمان، وسأكون سعيدًا بالطبع، أو في مكان آخر ومشروع جديد".
وفي مايو الماضي نقلت صحيفة "SUN" عن توخيل قوله عن نيمار ومبابي: "بالطبع كمدرب للفريق أتمنى استمرارهما، ولكن لست ساذجًا، كل شيء وارد في كرة القدم"، وأضاف توخيل: "سوق الانتقالات مجنون، عدة أندية تريد ضم العديد من اللاعبين، وكمدير فني أريد مبابي ونيمار معنا في الموسم الجديد، وإذا لم يحدث ذلك، سأجد الحلول".
وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022.