كل الصفحات ماعدا الرئيسية

باريس سان جيرمان يغري مبابي براتب ضخم لحمايته من ريال مدريد


باريس سان جيرمان يغري مبابي براتب ضخم لحمايته من ريال مدريد


يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيخوض حربا شرسة للحفاظ على مهاجمه ونجمه كيليان مبابي الذي يتعرض إلى إغراءات كبيرة للرحيل إلى ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم الحالي.
ويضع مسئولو ريال مدريد مبابي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في النادي الملكي، خاصة أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يرى أن مبابي سيكون أحد العناصر التي لا غنى عنها في تشكيل الجيل الجديد من "الجلاكتيكوس" في الميرينجي.
وأنفق ريال مدريد أكثر من 300 مليون يورو على صفقات قبل بداية الموسم الحالي، وكان أبرزها البلجيكي إدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي، إلا أن تلك الصفقات لم تغيّر كثيرا من أداء النادي الملكي بعد موسم سابق كارثي خرج فيه الفريق صفر اليدين من جميع البطولات المحلية والأوروبية، باستثناء كأس العالم للأندية التي أقيمت في أبوظبي.
وقالت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية إن إدارة باريس سان جيرمان تستعد لتقديم عرض لا يتكرر لتجديد عقد مبابي رفقة نادي العاصمة الفرنسية، حيث ينتهي عقد المهاجم الشاب في صيف 2022.
وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، إلى أن عرض باريس سان جيرمان سيتضمن حصول مبابي على راتب سنوي يبلغ 40 مليون يورو صافية الضرائب وأي خصومات أخرى.
وأكدت "لوباريازيان" أن هذا العرض هو المحاولة الأخيرة من جانب إدارة النادي الفرنسي للحفاظ على مبابي، ومنعه من الانتقال إلى ريال مدريد، الذي يستعد لتقديم عرض تبلغ قيمته 300 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم المتوج ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا 2018 رفقة منتخب الديوك الفرنسية.