كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مكافأة خاصة من إدارة توتنهام لـ "مورينيو" في هذه الحالة


مكافأة خاصة من إدارة توتنهام لـ "مورينيو" في هذه الحالة


تكثر الحوافز المادية التي سيحصل عليها البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق بعد توليه القيادة الفنية لفريق توتنهام مؤخرا خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بعد تدهور نتائج الفريق اللندني سواء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» أو في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .
ووفقا لصحيفة "SUN" الإنجليزية سيحصل مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني السابق على مكافأة إجمالية بقيمة 2 ملايين جنيه استرليني حال قاد السبيرز إلى التواجد في المربع الذهبي في «البريميرليج» خلال الموسم الحالي، وضمان التأهل إلى النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ووقع "The Special One" عقدا سخيا مع النادي اللندني لمدة ثلاثة أعوام ونصف العام قوامه 15 مليون جنيه استرليني في العام حتى نهاية موسم 2022/2023.
ولم يحصد توتنهام سوى 14 نقطة في بطولة الدوري هذا العام حتى الآن بعد انتهاء 12 جولة، متراجعا بها إلى المركز الرابع عشر في ترتيب جدول المسابقة.
وفاز توتنهام في ثلاث مباريات فقط من إجمالي 12 مباراة، وتترقب جماهير الفريق أول تحد للبرتغالي أمام ويست هام يونايتد غدا السبت ضمن منافسات الجولة الـ 13 في البريميرليج.
وأكد مورينيو أن توتنهام قادر على حصد لقب الدوري في الموسم المقبل.
وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الأول له مع فريقه الجديد: "السعادة تتملكني، وإمكانات اللاعبين كبيرة، وإمكانات النادي نفسه كبيرة"،
وفي مساعيه الرامية إلى تعزيز فرص توتنهام في التواجد ضمن الأربعة الكبار في جدول الدوري الإنجليزي، يدرس مورينيو جديا ضم المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش نجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
كما يراقب المدير الفني لفريق تشيلي الإنجليزي السابق كلا من نيمانيا ماتيتيش وروبين دياز وبرونو فيرنانديز تمهيدا لضمهم إلى صفوف السبيرز.