كل الصفحات ماعدا الرئيسية

اللاعبون ينقلبون على رئيس نابولي وأنشيلوتي يقترب من مغادرة الفريق


اللاعبون ينقلبون على رئيس نابولي وأنشيلوتي يقترب من مغادرة الفريق


يمر فريق نابولي الإيطالي بأزمة طاحنة بعد تراجع النتائج في المباريات الأخيرة وخاصة على المستوى المحلي.
وقرر أوريلو دي لورينتيس رئيس النادي الإيطالي، دخول لاعبي فريقه معسكرا مغلقا بأحد الفنادق بعد الخسارة أمام روما بهدفين لهدف ضمن منافسات الدوري الإيطالي.
غضب وتمرد
ودخل كارلو انشيلوتي المدير الفني لنابولي ولاعبو الفريق، في مواجهة ساخنة مع رئيس النادي الذي يهدد موسمهم بالفشل.
وأكدت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن لاعبي نابولي قد بدأوا تمردا ضد رئيس النادي عقب نهاية مباراتهم أمام ريد بول سالزبورغ النمساوي مساء أمس الثلاثاء بدوري الأبطال.
ورفض لاعبو نابولي التوجه إلى المعسكر المغلق الذي أعده رئيس النادي حتى يوم السبت المقبل موعد مباراتهم المقبلة أمام جنوة.
وأوضحت "غازيتا ديلو سبورت" أن اللاعبين عادوا إلى منازلهم بسياراتهم الخاصة، حيث تواصلوا مع محاميهم لبدء التحرك ضد رئيس النادي.
من جانبه قالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إن كارلو أنشيلوتي رفض حضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة سالزبورغ اعتراضا على قرارات دي لورينتيس رئيس نابولي.
وأضافت الصحيفة أن انشيلوتي فضل عدم التحدث مع وسائل الإعلان عقب نهاية المباراة، كما لم يحضر فيرناندو ليورنتي مهاجم الفريق ولاعب توتنهام السابق المؤتمر الصحفي بعد اللقاء.
وأشارت تقارير صحفية إلى أن أيام انشيلوتي مع فريق نابولي باتت معدودة، حيث اقترب المدرب الإيطالي المخضرم من تولي منصب المدير الفني لفريق بوكاجونيورز الأرجنتيني بداية من الشهر المقبل.
وتراجعت نتائج نابولي في الدوري الإيطالي بشدة حيث يحتل المركز السابع بعد حصد نقطتين فقط من آخر 3 مباريات؛ ما ألحق ضررا كبيرا بفرص الفريق في المنافسة على لقب الدوري هذا العام.
على الجانب الآخر يعد موقف الفريق بدوري أبطال أوروبا جيدا للغاية.
ويحتل نابولي مركز الوصافة خلف ليفربول متصدر المجموعة الخامسة، برصيد ثمان نقط من 4 مباريات وبفارق أربع نقط كاملة عن سالزبورغ صاحب المركز الثالث.