كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الكشف عن أسباب رفض ريال مدريد التعاقد مع نيمار


الكشف عن أسباب رفض ريال مدريد التعاقد مع نيمار


كشفت صحيفة "Mundo Deportivo" الكتالونية عن الأسباب التي دفعت فلورينتيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد للتراجع عن صفقة ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.
وارتبط نيمار بالرحيل عن ملعب الأمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بعد تأزم العلاقة بينه وبين ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي.
وقالت موندو إن نيمار كان قريبا من الانضمام إلى ريال مدريد قبل أن يقرر بيريز الانسحاب من الصفقة بشكل رسمي يوم 20 أغسطس وأبلغ ليوناردو المدير الرياضي لباريس.
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن بيريز كان يرى أن نيمار لاعب استثنائي، وهو أحد اللاعبين الذين يدعمون مشروع النادي الملكي.
ولفتت "موندو" إلى أن السبب وراء تخلي بيريز عن ضم نيمار هو قيمة الصفقة التي قدرت بقيمة 200 مليون يورو، كما حاول النادي الملكي إدخال الثلاثي كيلور نافاس، كاسيميرو ولوكا مودريتش ضمن الصفقة لتخفيض القيمة المالية إلا أن العرض لم يلق قبولا من قبل النادي الفرنسي.
كما أوضحت "موندو" أن بيريز أدرك أن ضم نيمار سيجبر النادي على رفع الحد الأقصى للرواتب، حيث يتقاضى البرازيلي 30 مليون يورو سنويا، كما أن الإصابات المتكررة للاعب برشلونة السابق كان عامل مؤثر في قرار بيريز.
وقالت الصحيفة الكتالونية إن جوني كالافات، المسؤول عن الصفقات البرازيلية في ريال مدريد، التقى مع والد نيمار في باريس وعلم أن البرازيلي أبدى رغبته في الرحيل عن سان جيرمان، مبديا استعداده للتوقيع مع ريال مدريد.