كل الصفحات ماعدا الرئيسية

"جيرارد بيكيه" يكشف موعد اعتزاله كرة القدم.. والفرق بين فالفيردى ومدربى برشلونة


"جيرارد بيكيه" يكشف موعد اعتزاله كرة القدم.. والفرق بين فالفيردى ومدربى برشلونة


أكد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، أنه لن يرتدي قميصا آخر غير قميص برشلونة وأنه قد يعتزل كرة القدم قبل انتهاء عقده.
وأجرى بيكيه مقابلة مع صحيفة "Mundo Deportivo" الإسبانية تناول فيها العديد من الأمور، أبرزها: احتمالية اعتزاله كرة القدم في وقت مبكر ومصيره مع برشلونة.
وجاء في حديثه: «آخر فريق لي هو برشلونة، ليس لديّ نية في ارتداء قميص آخر، وإذا أحسست بفقدان أهميتي وأنني لست على نفس المستوى فلن تكون لديّ مشكلة في الاعتزال قبل انتهاء تعاقدي، ولكن أعتقد أن هذا الأمر لن يحدث لأنني أعرف نفسي وأنني قادر على التحمل حتى 2022، ولكن لا يمكن معرفة ما قد يحدث».
وأثار اللاعب حالة من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب سفرياته المتكررة في العام الأخير لتنظيم فعاليات بطولة كأس ديفيز، وفي هذا السياق أكد بيكيه أنه لم يقصر في عمله مع النادي قائلا: "ما قلته هو أنني أنام في بعض الأيام أربع أو خمس ساعات، ولكن بشكل عام وبصفة خاصة في أيام المباريات أنام 10 ساعات مساء وساعتين وقت الظهيرة، بالتأكيد هناك أيام أنام فيها قليلا، ولكن هذا ليس فقط من أجل تنظيم كأس ديفيز وإنما أيضا لأنني أحب الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين وهذه المباريات تكون في وقت متأخر، النوم والتغذية أمران مهمان، ولكن هناك أمور أخرى كالتدريب جيدا والتركيز قبل المباريات، هناك أمور كثيرة وأحاول الالتزام بجميعها، وجودي في برشلونة منذ 12 عاما و16 عاما منذ أن بدأت مسيرتي ليس أمرا عشوائيا وإنما لأن لديّ عدة أمور روتينية أحاول الالتزام بها، وجميعها تسير بشكل جيد".
وأما بالنسبة إلى مدرب الفريق الحالي إرنستو فالفيردي والفارق بينه وبين المدربين السابقين فأكد أنه ليس هناك فارق، وفي هذا الصدد صرح: "لقد تعايشت مع كل المدربين بنفس الشكل، جميعهم يرغبون في العمل لمحاولة الفوز، قبل فالفيردي كان هناك لويس إنريكي ولا أرى أي فارق".
وفيما يتعلق بأداء الفريق، أنهى تصريحاته قائلا: "نعلم أنه يجب علينا اللعب بشكل أفضل، والجميع يعلمه، ولكن إذا كنا في المركز الأول فهذا لأننا لا نلعب بشكل سيئ للغاية كما يرى الجمهور، وبصفة خاصة وسائل الإعلام، ولكن نعمل دائما على الوصول إلى أقصى ما يمكننا الوصول له ونحاول التطوير من طريقة لعبنا".