كل الصفحات ماعدا الرئيسية

شرط بوجبا الوحيد للبقاء مع مانشستر يونايتد في الموسم المقبل



شرط بوجبا الوحيد للبقاء مع مانشستر يونايتد في الموسم المقبل


ذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم الخميس أن النجم الفرنسي "بول بوجبا" قرر مغادرة مانشستر يونايتد حال فشل النادي الإنجليزي في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وقالت صحيفة "Mirror" إنه من المؤكد أن بوجبا سيترك مانشستر يونايتد إذا فشل الفريق في المشاركة في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى.
ويشارك مانشستر يونايتد حاليا في بطولة الدوري الأوروبي بعدما احتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ويحتل حاليا المركز العاشر، ويتأخر بـ10 نقاط عن المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة للبطولة القارية، علما أن الفريق الفائز ببطولة الدوري الأوروبي يتأهل مباشرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بغض النظر عن مركزه في البطولة المحلية.
ويبدو أن إدارة مانشستر يونايتد ستكون على موعد مع صيف جديد حار بشأن مستقبل بوجبا بعدما وقفت بثبات أمام محاولات ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع بوغبا الذي عبر صراحة عن رغبته في "خوض تحد جديد".
وشارك بوجبا، البالغ من العمر 26 عاما في 5 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، ويعاني حاليا من إصابة ستبعده عن مانشستر يونايتد حتى الشهر المقبل.
وقبل أيام كشف ماتياس شقيق بوجبا موقف شقيقه من الانتقال إلى ريال مدريد، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي أو يوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفي الماضي.
ونقل موقع "Calcio Mercato" الإيطالي عن ماتياس قوله: "بول بوجبا يواصل تقديم كل شيء لمانشستر يونايتد، ولديه عقد معه، ولا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك".
وسينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في يونيو 2021 ولا توجد أي ملامح لإمكانية التجديد.
وقال بول بوجبا في تصريحات لراديو "مونت كارلو" الفرنسي عقب الخسارة أمام بورنموث: "رؤية الفريق يخسر دون القدرة على اللعب هو أسوأ شيء".
وغادر بوجبا مانشستر يونايتد، مجانا، صيف العام 2012، إلى يوفنتوس قبل أن يعود إلى أولد ترافورد صيف العام 2016 مقابل 105 ملايين يورو لكن اللاعب أعلن صراحة عن رغبته بخوض تحد جديد ما أشعل التكهنات حول مستقبله مع النادي الإنجليزي.
ويملك بوغبا 148 مباراة مع مانشستر يونايتد، سجل فيها 31 هدفا، وصنع مثلها، في المقابل سجل 34 هدفا وصنع 42 في 178 مباراة مع يوفنتوس.