كل الصفحات ماعدا الرئيسية

رونالدو يعطي الإذن لإدارة يوفنتوس للتفاوض حول بوجبا


رونالدو يعطي الإذن لإدارة يوفنتوس للتفاوض حول بوجبا


أشارت تقارير صحفية إسبانية وبريطانية إلى أن كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس أعطى ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا في الميركاتو الشتوي.
ويبدو مستقبل بطل كأس العالم في ملعب "أولد ترافورد" غامضا ومع ضعف أداء يونايتد في الدوري، لا يبدو الأمر سوى مسألة وقت قبل أن يرحل عن مانشستر يونايتد.
وارتبط بوغبا الصيف الماضي بالانتقال إلى ريال مدريد، خاصة في ظل تصريحات مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي بشأن إعجابه بأدائه.
ولكن كان يوفنتوس هو المكان الذي صنع فيه بوغبا اسمه في عالم كرة القدم، ويشاع أن العملاق الإيطالي يدرك أن هناك فرصة لاستعادته من جديد بعدما رحل عن أولد ترافورد وعمره 19 عاما إلى تورينو.
ويعتقد مجلس إدارة يونايتد أن اللاعب قيمته تصل إلى 180 مليون جنيه استرليني ما أدى إلى ابتعاد العديد من الأندية الراغبة في ضم بوغبا، لكن يبدو الآن أن يوفنتوس سيبذل جهدا كبيرا للحصول على خدمات الدولي الفرنسي في يناير/كانون الثاني المقبل مع الحصول على دعم رونالدو للصفقة.
وقالت صحيفة "El Desmarque" الإسبانية إن اللاعب البرتغالي أعطى موافقته لأي انتقال محتمل لبوغبا، مع استمرار يوفنتوس في البحث عن لقب دري أبطال أوروبا وما يتطلب ذلك من تدعيم الصفوف بكفاءات كبيرة لمجاراة برشلونة وريال مدريد وليفربول حامل اللقب.