كل الصفحات ماعدا الرئيسية

بول بوجبا يدير ظهره لكريستيانو رونالدو ويختار ريال مدريد


بول بوجبا يدير ظهره لكريستيانو رونالدو ويختار ريال مدريد


قرر الفرنسي بول بوجبا أن يتجه إلى ريال مدريد بعد إنهاء مسيرته مع مانشستر يونايتد، والتي قد تكون خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، رغبة في اللعب تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي.
وبحسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن بوجبا قرر الانتقال إلى ريال مدريد، وتغيير بوصلته من العودة ليوفنتوس إلى اللعب بقميص الملكي، في ظل وجود احتمالات لرحيل البرتغالي كريستسانو رونالدو، عن صفوف السيدة العجوز، بعد احتدام أزمته مع ماوريسيو ساري مدرب الفريق.
وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن "زيدان" يرفض التعاقد مع أي لاعب في سوق الانتقالات المقبلة، قبل أن يحسم مصير انتقال الفرنسي بول بوجبا إلى ريال مدريد، إذ أنه يراه بديلا مناسبا لسد فجوة رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.
وذكرت أن "زيدان" تأكد من فشل إيدين هازارد، في سد العجز الهجومي والتهديفي الذي يعاني منه ريال مدريد منذ رحيل رونالدو، الذي كان يمثل نصف قوة الفريق قبل رحيله، كما أنه يرى أن إريكسن لاعب توتنهام، لن يكن البديل الأنسب في الوقت الحالي، وأن وجود "بوجبا" سيفيد الملكي.
يشار إلى أن فلورنتينو بيريز، يرغب في التعاقد مع إريكسن من توتنهام، خلال ميركاتو الشتاء المقبل، في الوقت الذي تمسك زيدان بضم بوجبا، الأمر الذي أشعل فتيل الأزمة بين الطرفين، بسبب تدخل رئيس النادي في اختيارات المدرب لتدعيم الفريق خلال فترة ولايته.