كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إصابة جديدة تضرب صفوف ريال مدريد


إصابة جديدة تضرب صفوف ريال مدريد


أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس عن تعرض جناحه الأيسر "لوكاس فاسكيز" إلى إصابة بكسر في أحد أصابع قدمه اليسرى.
ونشر النادي بيانا على موقعه الرسمي تناول فيه تفاصيل إصابة اللاعب ومدى تطور الأمر ومدة غيابه عن المشاركة مع الفريق في اللقاءات المقبلة.
وجاء في البيان: "أجرى لاعبنا لوكاس فاسكيز اليوم الخميس الفحوصات الطبية اللازمة بالخدمات الطبية التابعة لريال مدريد وشخصت تعرضه لكسر في الأصبع الأول لقدمه اليسرى، وسيتم تقييم الأمر في الوقت الحالي".
ووفقا للأنباء الصادرة عن الطبيب جونزاليس، فإن الإصابة ليست خطرة ولن يحتاج لإجراء جراحة.
ومن جانب آخر أشار إلى أن مدة غياب لوكاس عن المشاركة مع فريقه ستعتمد على مدى تحمل اللاعب لألم الإصابة، وأفاد بأن هناك لاعبين يشاركون في التدريبات والمباريات على الرغم من معاناتهم لشروخ في أصابعهم، وهناك آخرون يغيبون لفترة قد تصل لشهر ونصف، فمسألة مدة غياب اللاعب ستعتمد عليه هو.
جدير بالذكر أن جناح "المرينجي" شارك في سبع مباريات بالنسخة الحالية لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني بمجموع 356 دقيقة سجل خلالها هدفا واحدا ومرر كرة حاسمة، كما شارك في لقاءين بدوري أبطال أوروبا بمجموع 87 دقيقة.
يذكر أن دور لوكاس فاسكيز اختفى بشكل كبير مع الفريق منذ انطلاقة الموسم الحالي، إذ اعتمد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على جاريث بيل في مركز الجناح الأيمن في أولى مباريات الموسم، ونظرا لتعرض نجم ويلز للإصابة فقرر زيدان الاعتماد على البرازيلي الشاب رودريجو جويس.