كل الصفحات ماعدا الرئيسية

هل يمتلك ريال مدريد أفضل "منجم مواهب" في أوروبا؟


هل يمتلك ريال مدريد أفضل "منجم مواهب" في أوروبا؟


ذكرت صحيفة "okdiario" الإسبانية اليوم الجمعة عن مستقبل ريال مدريد ومواهبه الكروية وقالت بأنه يمتلك "3" من أفضل اللاعبين الشباب بأوروبا في الوقت الحالي.
وعنونت الصحيفة تقريرها: "ريال مدريد سيربح 120 مليون يورو مع رودريغو وأوديغارد وحكيمي"، في إشارة إلى تضاعف سعر اللاعبين الناشئين عدة مرات في ظرف وجيز.
ويواصل المغربي حكيمي تألقه مع بوروسيا دورتموند في جميع المسابقات، خاصة دوري أبطال أوروبا حيث سجل 4 أهداف من أصل 5 أهداف لفريقه في المسابقة.
كما يبصم الموهبة النرويجية، مارتن أوديغارد، على موسم مثالي مع ريال سوسييداد، حيث سجل هدفين وقام بـ3 تمريرات حاسمة في 11 مباراة من الدوري الإسباني.
هذا ونجح البرازيلي الشاب رودريغو في استغلال غياب جاريث بيل للتألق مع الفريق الأول لريال مدريد، ومنها تسجيل "هاتريك" على جالطة سراي في دوري الأبطال.
وأوضح مركز الدراسات للعبة كرة القدم "CIES Football Observatory" أن سعر رودريغو وأوديغارد يتراوح بين 50 و70 مليون، وسعر حكيمي بين 30 و40 مليون يورو.
وفي حال قرر النادي الملكي بيع "الثلاثي" الشاب في الميركاتو الشتوي -مثلا-، فسوف يجني ما يقارب 120 مليون يورو، وهو مبلغ كاف لتمويل صفقة أخرى كبرى.