كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ساري يعلن غياب رونالدو عن مواجهة أتالانتا بالدوري الإيطالي


ساري يعلن غياب رونالدو عن مواجهة أتالانتا بالدوري الإيطالي


قال ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس اليوم إنه ليس هناك جديد حول لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، موضحا أنه لن يكون موجودا في مباراة الغد أمام أتلانتا.
ويحل يوفنتوس ضيفا على أتلانتا عصر السبت على ملعب أتليتي أزوري دي إيتاليا، في إطار منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم "كالتشيو".
وأضاف ساري، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد ضد أتلانتا: "ليس هناك جديد بخصوص كريستيانو، هو لا يشعر بأنه في حالة أفضل، هدفنا هو أن يعود إلينا في مباراة دوري أبطال أوروبا".
وتابع: "وصف جورديولا لمباراة أتلانتا كان في محله، لأنك ستجد صعوبة في مواجهتهم خارج الديار، فهم في غاية الشراسة".
غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة أتلانتا في الدوري الإيطالي
وحول جاهزية لاعبيه لمباراة الغد، قال ساري: "مشكلة أليكس ساندرو ليست كبيرة كما توقعنا، أدريان رابيوت لديه مشكلة وكوادرادو عاد متأخرا من التوقف الدولي لكن بيانينش سيكون جاهز".
وواصل: "تقدمنا ونمونا يأتي بسبب النتائج، نحن نريد أن نقدم أكثر من نوع في طريقة اللعب ولكن علينا أن نتأكد بأننا لا نعادي طبيعة اللاعبين".
واختتم مدرب السيدة العجوز حديثه، قائلا: "ماتويدي سيكون متاحا غدا، لقد تدرب بشكل كامل أمس".
ويحتل نادي يوفنتوس المركز الأول حاليا في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان، وصيف الترتيب، بينما يحتل أتلانتا المركز الخامس برصيد 22 نقطة، ويبحث عن فوزه الأول بعد 3 هزائم متتالية في البطولة قبل فترة التوقف الدولي.