كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مايكل أوين: صلاح لن يمرر الكرة أمام المرمى أصبح "مهووسا" بالأهداف


مايكل أوين: صلاح لن يمرر الكرة أمام المرمى أصبح "مهووسا" بالأهداف


تحدث مايكل أوين، هداف ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، عن مستوى النجم المصري محمد صلاح، مع الفريق الأحمر هذا الموسم، مؤكدا أنه تغير كثير عن أي وقت سابق.
وتغلب ليفربول على جينك البلجيكي بنتيجة 2/1 في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وساهم صلاح بتمريرة حاسمة في الهدف الثاني للريدز والذي سجله تشامبرلين في الدقيقة 53.
وأكد أوين، في تصريحات تليفزيونية، أن صلاح أصبح أكثر تطورا وفاعلية على مرمى المنافسين، كاشفا أنه أصبح يتوقع ماذا سيفعل بالكرة عندما يكون قريبا من منطقة الجزاء.
وتابع: "أصبحت أرى صلاح الآن جائعا ومتعطشا لتسجيل الأهداف، وهو ما لم يكن عليه قبل 5 سنوات، عندما كان يمرر الكرة لزملائه بعد المراوغة على الأطراف".
وأتم تصريحاته: "تظهر بعض الضغوط على محمد صلاح في بعض الأحيان لأنه اللاعب الأبرز في الفريق، فقد أصبح مهووسا بالأهداف أكثر من أي وقت مضى".
صلاح (27 عاما) سجل هذا الموسم ثمانية أهداف مع ليفربول، بفارق هدفين أقل عن زميله السنغالي ساديو ماني، متفوقا على البرازيلي روبرتو فيرمينو بفارق خمسة أهداف.
 ويذكر أن ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي يستعد حاليا لمواجهة مانشستر سيتي حامل اللقب يوم الأحد المقبل على ملعب آنفيلد، ويسعى الريدز لتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى تسع نقاط.