كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تعرف على راتب محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول


تعرف على راتب محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول


يعيش نادي ليفربول الإنجليزي واحدة من أفضل فتراته بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وكذلك السوبر الأوروبي وتصدره للدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب في النسختين الأخيرتين.
ويرجع الفضل في تألق ليفربول إلى مدربه الألماني كلوب وكوكبة النجوم التي تميز تشكيلة الريدز وعلى رأسهم الثلاثي الناري المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فرمينو، والسنغالي ساديو ماني.
وكشفت صحيفة "Express" البريطانية الأجور الأسبوعية التي يحصل عليها نجوم ليفربول والتي جاءت متفاوتة إلى حد كبير.
ويتصدر محمد صلاح قائمة الأعلى أجرًا في ليفربول ويحصل على "200 ألف جنيه استرليني" أسبوعيا يليه زميلاه فرمينو والهولندي فيرجيل فان دايك بـ180 ألف جنيه استرليني ثم القائد جوردان هندرسون وجيمس ميلنر بـ140 ألف استرليني ونابي كايتا وتشامبرلين 120 ألف استرليني، وأدم لالانا 110 آلاف جنيه استرليني.
وجاء السنغالي ساديو ماني في المرتبة التاسعة بفارق كبير عن محمد صلاح وفيرمينو وفان دايك حيث يحصل أسد التيرانغا على راتب أسبوعي يبلغ "100 ألف جنيه استرليني" فقط بالتساوي مع عدد من زملائه ومن بينهم لوفرين وجويل ماتيب وفابينيو بينما جاء الحارس البرازيلي أليسون بيكر بعدهم بـ90 ألف جنيه استرليني.
وكان خلاف عابر قد نشب بين محمد صلاح وماني خلال مباراة برايتون في البريمييرليغ، إلا أن الأمور مرّت بسلام بين النجمين الكبيرين.
وكشف ماني تفاصيل الخلاف الذي حدث مع محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وبرايتون التي أقيمت في الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ، وانتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة.
وكان ماني قد خرج من الملعب قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، وأبدى غضبه الشديد من محمد صلاح الذي لم يمرر له الكرة داخل منطقة الجزاء، وفضّل المراوغة، وظهر استياء ماني بوضوح على مقاعد بدلاء ليفربول.