كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إتحاد جدة يفاوض سولاري مدرب ريال مدريد السابق


إتحاد جدة يفاوض سولاري مدرب ريال مدريد السابق


ذكرت تقارير صحفية أن نادي الإتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي دخلت في مفاوضات مع الأرجنتيني "سانتياغو سولاري" مدرب ريال مدريد السابق لقيادة "العميد" خلال الفترة المقبلة.
وكانت إدارة نادي الاتحاد قررت إقالة التشيلي لويس سييرا بعدما تعرض الفريق لخسائر متتالية في بطولة الدوري السعودي، بجانب الخروج من دور الـ8 من بطولة دوري أبطال آسيا على يد الهلال.
ونشرت صحيفة "AS" الإسبانية إن نادي الاتحاد السعودي دخل في مفاوضات مع سولاري لتدريب الفريق، ولكن بسبب راتبه المرتفع تم صرف النظر عن التعاقد معه.
وأضافت الصحيفة، أنه بعد فشل المفاوضات مع سانتياغو سولاري اتجه أنمار الحائلي، رئيس اتحاد جدة، إلى البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب ألميريا الإسباني، والذي يملك خبرة في الدوري السعودي بعدما قدم نتائج إيجابية مع نادي التعاون في الموسم الماضي.
يذكر أن الأرجنتيني سولاري تم تعيينه كمدرب مؤقت في ريال مدريد خلال الموسم الماضي بعد إقالة جولين لوبيتيغي، ونظرًا للنتائج الإيجابية التي قدمها برفقة الملكي أصبح المدرب الرسمي، إلا أن النتائج تراجعت وتمت إقالته في مارس 2019.
ويعاني نادي الاتحاد خلال السنوات الأخيرة، تخبطًا في القرارات الإدارية، أدت إلى هبوط حاد في المستوى العام للفريق، لتصل به الحال للمنافسة على الهبوط كما حدث الموسم الماضي، فضلًا عن تغيير 3 مدربين خلال 2018، وصولًا إلى الوقت الراهن حيث يقبع "العميد" في المركز الـ 13 برصيد 9 نقط من 9 مباريات، حقق الفوز 3 مرات وتعرض للخسارة في 6 لقاءات أخرى.