كل الصفحات ماعدا الرئيسية

صحيفة SKY: ريال مدريد يجهز عرضا ضخما لضم رحيم ستيرلينج


صحيفة SKY: ريال مدريد يجهز عرضا ضخما لضم رحيم ستيرلينج


كشف تقرير صحفي إنجليزي موقف نادي مانشستر سيتي، عن موقفه من انتقال رحيم ستيرلينغ نجم الفريق، إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن ريال مدريد يجهز عرضًا لضم ستيرلينغ مقابل 70 مليون يورو، بالإضافة إلى الويلزي غاريث بيل.
وأكد موقع "مانشستر إيفنينج نيوز" المقرب من نادي مانشستر سيتي، أنه لا توجد أي نية للتفريط في ستيرلينغ خلال الفترة المقبلة.
وذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، أن ريال مدريد يسعى لتقديم عرض جريء للتعاقد مع النجم الإنجليزي.
وأشارت إلى أن اللاعب كان يحظى باهتمام الميرينغي منذ عام 2014، قبل أن تتجدد رغبة النادي الملكي في التعاقد معه بعد تطور مستواه في مانشستر سيتي منذ تولي الإسباني بيب غوارديولا منصب المدير الفني للفريق.
ويبدو موقف إدارة السيتي واضحًا، فلا يوجد ما يبرر التخلي عن اللاعب، بعد أن قام بتمديد تعاقده مع النادي قبل عام حتى نهاية موسم 2023.
وأصبح ستيرلينغ أحد أفضل اللاعبين في الفترة الأخيرة، كما زادت قيمته السوقية بشكل ملحوظ، بفضل المستوى المميز الذي يقدمه مع الفريق الإنجليزي.
وأعرب ستيرلينغ، في وقت سابق، عن رغبته في اللعب لأحد الأندية خارج إنجلترا، إلا أنه يعيش حالة من الاستقرار مع السيتيزن في الوقت الحالي.
وقال ستيرلينغ في تصريحات سابقة: "منذ كنت صغيرًا كنت أريد اللعب خارج إنجلترا، لكنني سعيد الآن في مانشستر سيتي".
وأضاف: "مانشستر كان جميلًا، أنا أحب القرى الصغيرة، حيث أستطيع الخروج وتناول الغذاء وقضاء الوقت بهدوء مع عائلتي، بعيدًا عن وسط المدينة، نحن سعداء هنا حقًا".