كل الصفحات ماعدا الرئيسية

السوبر الإيطالى بين يوفنتوس ولاتسيو علي ملعب الهلال بالرياض


السوبر الإيطالى بين يوفنتوس ولاتسيو علي ملعب الهلال بالرياض


كشفت تقارير إعلامية اليوم الثلاثاء أن الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، قرر تحديد يوم الأحد الموافق 22 ديسمبر المقبل، موعدا لمباراة السوبر الإيطالي بين يوفنتوس ولاتسيو في العاصمة السعودية الرياض.
وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" أن الاتحاد الإيطالى استقر على موعد المباراة في العاصمة السعودية ولم يعلن القرار بشكل رسمى حتى الآن.
وستنطلق المباراة في الساعة 5:45 بتوقيت جرينتش و 8:45 مساءا دقيقة بتوقيت مكة المكرمة على استاد جامعة الملك سعود الخاص بنادي الهلال.
واستضافت السعودية كأس السوبر في الموسم الماضي، عندما فاز يوفنتوس على ميلان بهد دون رد في جدة في بداية هذا العام.
وأكدت الصحيفة الإيطالية أن المباراة لن تشهد إقامة حواجز بين الجنسين لأول مرة في الملاعب السعودية، لذلك، ستتمكن النساء من التواجد في كل مناطق الملعب ولن تضطر الأجنبيات إلى ارتداء الملابس السعودية التقليدية "العباءة".
وأشارت على ان السوبر الايطالي سيجبر لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم على تغير موعد مباراة الهلال والوحدة المنتظر إقامتها في ذات التوقيت نظرا لانشغال ملعب محيط الرعب بالترتيبات قبل إقامة كأس السوبر الإيطالي.
وتوج يوفنتوس ببطولة الدوري الايطالي للمرة الثامنة على التوالي وسط وجود كريستيانو رونالدو مع سيدة العجوز على منصة التتويج في حين انتزع لاتسيو لقب كأس إيطاليا بعد فوزه على أتالانتا بهدفين مقابل لاشئ في النهائي الذي اقيم على الملعب الأولمبي في روما ليضمن المشاركة في الدوري الأوروبي.