كل الصفحات ماعدا الرئيسية

رسميا: تين كات مدريا لنادي إتحاد جدة السعودي


رسميا: تين كاتي مدريا لنادي إتحاد جدة السعودي


أعلن نادي الاتحاد السعودي اليوم الاثنين رسميا تعيين المدرب الهولندي "هينك تين كاتي" مدربا للفريق الأول.
وقال الاتحاد في بيان رسمي "يعلن المركز الإعلامي تعاقد مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ أنمار الحائلي مع المدرب الهولندي هينك تين كاتD لتدريب الفريق الأول بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الحالي، مع أفضلية التجديد لموسم آخر".
وأضاف "أكد رئيس مجلس الإدارة بأن التعاقد مع المدرب تين كات جاء بعد مفاضلة بين عدد من الملفات التدريبية ووجد بأنه الأنسب لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، لتعوده على أجواء المنافسة في منطقتنا، بعد أن عمل في الإمارات".
ويلعب لاتحاد مع الاتفاق يوم الأحد 24 نوفمبر في الجولة العاشرة، علمًا أن الاتفاق يملك 10 نقاط من 9 مباريات في المركز الحادي عشر، مقابل 9 نقاط للاتحاد في المركز الثالث عشر.
وذكرت صحيفة “عكاظ” أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي حصلت على توقيت تين كات بشكل رسمي تمهيدًا للوصول إلى جدة للاتفاق على كافة التفاصيل حول بنود التعاقد.
كان أنمار الحائلي قد أعلن ان المدرب الجديد سيصل خلال هذا الأسبوع لتدريب الفريق بشكل رسمي لكنه لم يعلن عن هويته وإن كان الأقرب هو تين كان.
تين كاتي ليس غريبًا على الخليج فسبق له تدريب الجزيرة في الإمارات وحقق معه نتائج مميزة بالحصول على الدوري والكأس ورابع كأس العالم للأندية في عام 2017
وبعد قليل يستضيف الاتحاد منافسه الوصل الإماراتي في إياب دور الـ16 من البط