كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تصرف غريب من وليد الفراج بعد فوز الهلال بالآسيوية



تصرف غريب من وليد الفراج بعد فوز الهلال بالآسيوية


وجه الإعلامي "وليد الفراج" انتقادا حادّا للأندية السعودية الكبرى النصر والأهلي والاتحاد لعدم تهنئة الهلال بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.
وكان الهلال توج بلقب دوري أبطال آسيا على حساب أوراوا ريد الياباني بعد الفوز في مباراة الإياب التي إقيمت على ملعب سيتاما  2/0.
وقال الفراج خلال برنامجه التلفزيوني مساء الأحد: "قدّمت الأندية السعودية جميعا التهنئة للهلال، باستثناء ثلاثة أندية، فهذا إنجاز وطني، وليس هلاليّا فقط".
وأضاف: "أتحدث هنا عن الأهلي والاتحاد والنصر، فالجميع حول العالم قدّم التهنئة للهلال، ولكن المنافسة المحلية ما زالت تؤثر على الروح الرياضية".
وتابع: "مانشستر يونايتد، وليفربول، والأهلي المصري والكثير من الأندية الكبرى قدمت التهنئة للهلال، ولكن النصر لم يفعل ذلك وهذا شيء غريب حتى لو كان الهلال غريمه في الرياض".
وأتم: "المحترم ماجد عبد الله قدّم التهنئة للهلال، أسطورة النصر من فعل ذلك، ورسالته تطبيق فعلي لحملة خفف تعصبك، ودعوة لتخفيف الكراهية".
وظهر الفراج بـ"الميكروفون" في الاستوديو، للإعلان عن تتويج نادي الهلال، بلقب دوري أبطال آسيا 2019.
وقال الفراج عبر برنامجه "الدوري مع وليد"، إنه خرج بالميكروفون من أجل بعض الأشخاص الذين لا يعلمون أن الهلال توج ببطولة دوري أبطال آسيا.
وأضاف الإعلامي الرياضي وهو يتحدث عبر الميكروفون: "يا شباب. الآسيوية صعبة قوية".
وشعار "الآسيوية صعبة قوية"، تأتي على غرار مقولة "العالمية صعبة قوية"، والتي رددها النصر على مدار 19 سنة، بعد مشاركته في كأس العالم للأندية وعدم صعود الزعيم إلى هذا الحدث.
ولم يحقق نادي النصر، طوال تاريخه الطويل، أي بطولة في دوري أبطال آسيا، في الوقت الذي توج فيه الزعيم باللقب 3 مرات بنسختيها الماضية والجديدة.
كما خرج وليد الفراج أيضا، في مقدمة برنامجه بـ"البخور"، لمنع الحسد عند حديثه عن بطولات تاريخ نادي الدوري السعودي للمحترفين.
وأشار الفراج، إلى أن الهلال سفير الكرة بالمملكة على المستوى الآسيوي، فهو حقق وحده 7 بطولات من إجمالي 14 بطولة حققتها الأندية السعودية.