كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مرتضى منصور: مجلس الإدارة صوت بعدم خوض السوبر الإفريقي في قطر


مرتضى منصور: مجلس الإدارة صوت بعدم خوض السوبر الإفريقي في قطر


أصر رئيس نادي الزمالك المصري "مرتضى منصور" على موقفه بالانسحاب من مباراة السوبر الإفريقي ضد فريق الترجي الرياضي التونسي في حالة إقامة اللقاء في دولة قطر كما هو مقرر له من قبل الاتحاد الإفريقي.
ورفض رئيس بطل الكونفيدرالية السفر إلى الأراضي القطرية، التي وصفها في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء بأرض الخيانة موضحا أنه يرحب باللعب في ملعب رادس بقلب العاصمة التونسية عن اللعب في الدوحة بسبب الأزمة السياسية الموجودة بين مصر وقطر حاليا.
وقال مرتضى منصور خلال مؤتمر صحفي "كان هناك اجتماع مجلس إدارة، البعض صوت بالتعامل مع الموقف من الناحية الرياضية وأن نذهب مثلما ذهبت بعثات رياضية أخرى وهناك أصوات رفضت الأمر، قائلة لن نلعب في قطر".
وأكمل "قطر دولة معادية، الكاف يستفز الزمالك، الكاف يهدد بنقل المقر خارج مصر، لا أزمة في نقل مقر الكاف من مصر فهو يخدم ناد واحد فقط، تقرير مباراة جينيراسيون والزمالك اعتبر الزمالك فائزا وفاطمة سامورا تدخلت وأعادت المباراة، الأمر سهل يا فاطمة نحن فريقان من إفريقيا، لنلعب السوبر الإفريقي في إفريقيا، مستعد للعب في تونس".
ووجه مرتضى منصور الحديث لنادي الترجي قائلا "الترجي أصدر بيانا ذكر فيه أنه جاهز للعب في قطر، إنهم ينتهزون الفرصة، لن ألعب في أرض الخيانة، والملف ستتم إحالته للدولة، لاتخاذ القرار، اللعب في قطر تهلكة، ليس لدينا سفير هناك وفي حال توقيع عقوبات سنلجأ للمحكمة الرياضية، لو الدولة لها قرار أخر، نحن نحترم بلدنا، لكن في الوقت الحالي لن ألعب السوبر في قطر".