كل الصفحات ماعدا الرئيسية

فوز صعب لـ ميلان على سبال في الدوري الإيطالي


فوز صعب لـ ميلان على سبال في الدوري الإيطالي


نجح فريق ميلان في تحقيق الفوز بمسابقة الدوري الإيطالي بعد اجتيازه عقبة سبال بهدف نظيف ضمن فعاليات الجولة 10 من عمر الدوري الإيطالي هذا الموسم.
وقدم ميلان أداء متوسطًا في معظم دقائق المباراة حيث لم يظهر سبال بصورة الفريق الذي يبحث عن الفوز وكان يلعب على التعادل فقط، مما أعطى الفرصة للروسونيري للفوز في لقاء اليوم.
وأحرز هدف ميلان الوحيد النجم الإسباني سوسو من ركلة حرة رائعة بالدقيقة 63 من عمر اللقاء وعقب الهدف حاول الروسونيري تعزيز هدف سوسو، ولكن أنتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفٍ نظيف.
ميلان يفوز بهدفٍ نظيف على سبال بالدوري الإيطالي
ويعتبر هذا الفوز هو الرابع لميلان في الدوري الإيطالي هذا الموسم، والأول في آخر ثلاث مباريات بعد تعادله أمام ليتشي، وخسارته في الجولة الماضية أمام روما.
الجدير بالذكر أن ميلان سيواجه الكبار في الأسابيع القادمة بملاقاة فريق لاتسيو يوم الأحد المقبل بالدوري الإيطالي، وبعدها سيحل ضيفًا على يوفنتوس يوم الأحد الموافق العاشر من شهر نوفمبر، ونابولي في سان سيرو يوم الثالث والعشرين من نفس الشهر.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق ميلان للنقطة الثالثة عشر بالمركز العاشر، بينما تجمد رصيد سبال عند النقطة السابعة بالمركز قبل الأخير التاسع عشر.