كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ فرنسا أمام ألبانيا في تصفيات يورو 2022 والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ فرنسا أمام ألبانيا في تصفيات يورو 2022 والتوقيت والقناة الناقلة


يبدو أن الديك الفرنسي أمام فرصة جديدة لتحقيق انتصار جديد عندما يلتقي مع ألبانيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات يورو 2020 ضمن مباريات الجولة العاشرة من التصفيات.
وأستطاع المنتخب الفرنسي أن يحسم تأهله رسميا إلى نهائيات يورو 2020 بعدما حقق الانتصار في 7 مباريات من أصل 9 مواجهات خاضها خلال مشواره بالتصفيات، المنتخب الفرنسي قدم أداء وعروض قوية للغاية استحق على أثرها بلوغ النهائيات ومواصلة النتائج الإيجابية عقب حصد لقب كأس العالم الأخيرة.
منتخب فرنسا حقق 7 انتصارات منذ بداية التصفيات حتى الآن على منتخبات مولدوفا برباعية، وإيسلندا برباعية، وأندورا برباعية، وألبانيا برباعية، وإندورا بثلاثية، وأيسلندا بهدف، وأخيرا مولدوفيا بهدفين لهدف، وتعادل في لقاء أمام تركيا بهدف لمثله، وخسر في لقاء أمام تركيا بهدفين لهدف، واستطاع أن يحرز 23 هدفا كأقوى هجوم في المجموعة، وتلقت شباكه 6 أهداف، ويسعى المنتخب الفرنسي إلى تحقيق الانتصار وحسم مباراة اليوم لصالحه وكتابة نهاية سعيدة وإيجابية خلال مشواره بالتصفيات في الفترة الماضية.

التشكيل المتوقع لـ فرنسا أمام ألبانيا كالتالي :

في حراسة المرمى :  ستيف مانداندا
في خط الدفاع : لوكاس ديني - كليمون لونجليه - رافائيل فاران - بينجامين بافارد
في خط الوسط : نجولو كانتي - كورينتين توليسو - كينجسلي كومان - أنطوان جريزمان - كيليان مبابي
وفي الهجوم : أوليفيه جيرو

وستلعب المباراة في تمام الساعة 10:45 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD 1" وسيعلق علي المباراة المعلق ( علي محمد علي ) .