كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الإسماعيلي يعبر الجزيرة الإماراتي ويتأهل لربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال


الإسماعيلي يعبر الجزيرة الإماراتي ويتأهل لربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال


انتهت منذ قليل أحداث مباراة الاسماعيلي والجزيرة الاماراتي بفوز الدراويش بهدفين نظيفين سجلهما همام طارق وحازم مرسي في إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الابطال لمشاهدةالصور
الاسماعيلي بدأ اللقاء بضغط مبكر على دفاعات الفريق الإماراتي ونتج عنه احتساب الحكم المغربي رضوان جيد ركلة جزاء للدراويش في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول بعد عرقلة عبدالرحمن مجدي، قبل أن يهدرها محمود دونجا لتستمر المباراة بالتعادل السلبي كما بدأت تماما.
وفي الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول أيضا سجل نادي الجزيرة الإماراتي هدف قبل أن يتم إلغاؤه بداعي التسلل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أداء متوسط من كلا الفريقين.
وخلال أحداث الشوط الثاني أجرى ميودراج يسيتش تبديلين متتاليين بنزول حازم مرسي وعماد حمدي بدلا من شيلونجو وأحمد مدبولى، ثم جاء محمد مخلوف بدلا من محمد بيومي في شوط شهد تراجع النادي الاسماعيلي دفاعيا.
وفي الدقيقة 87 جاءت اللقطة الاهم في المباراة عندما سجل الدولي العراقي همام طارق هدف الدراويش الأول والوحيد في اللقاء بعد انطلاقة مميزة من عبدالرحمن مجدي الذي راوغ حارس المرمى ومررها للعراقي بشكل رائع.
الهدف الأول
وفي الدقيقة 93 سجل حازم مرسي البديل هدف الدراويش الثاني بطريقة رائعة للغاية من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء ليكتب صاحب الـ19 عاما اولى اهدافه بالقميص الأصفر.
الهدف الثاني
أيضا رفع الحكم المغربي 5 كروت صفراء للنادي الاسماعيلي جاءوا من نصيب أحمد مدبولى وعبدالرحمن مجدي واحد ايمن وهمام طارق ومحمد مجدي مدافع الفريق.
وبهذه النتيجة صعد النادي الاسماعيلي رسميا إلى ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الابطال بالفوز على الجزيرة الإماراتي برباعية نظيفة بمجموع المباراتين.