كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ يوفنتوس أمام أتلانتا في الدوري الإيطالي والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ يوفنتوس أمام أتلانتا في الدوري الإيطالي والتوقيت والقناة الناقلة


يخوض نادي يوفنتوس مباراة قوية أمام أتلانتا والتي يحتضنها استاد "أتليتي أزوري دي ايتاليا" ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر الكالتشيو.
ويلعب فريق يوفنتوس مباراة بهدف حصد الثلاثة نقاط وتأمين المركز الأول والهروب بالصدارة في ظل المطاردة الشرسة من فريق إنتر ميلان، فريق السيدة العجوز يقدم واحد من أفضل مواسمه ولكنه يجد في الفترة الحالية منافسة شرسة مع جانب انتر ميلان الذي استطاع أبرام أكثر من صفقة نارية في الفترة الماضية من أجل عودة النادي إلى أمجاده من جديد.
ساري يستبعد رونالدو من قائمة يوفنتوس أمام أتالانتا
ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق قرر استبعاد الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم اليوفي من قائمة فريقيه للقاء اليوم بسبب معاناة اللاعب من بعض الاجهاد وحاجته إلى مزيد من الراحة عقب مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2020، وأكد المدير الفني أنه يتطلع إلى تجهيز رونالدو لموقعة أتلتيكو مدريد الفاصلة الحاسمة في مشواره الفريق في الدوري الأوروبي وخاصة وأنها ستحسم بشكل كبير الصدارة بين فريقي يوفي والروخي بلانكوس.

التشكيل المتوقع لـ يوفنتوس أمام أتلانتا كالتالي :

في حراسة المرمى :  بوفون
في خط الدفاع : دي تشيليو - دي ليخت - دانيلو - بونوتشي
في خط الوسط : بيانيتش - خضيرة - ماتويدي - إيمري تشان
وفي الهجوم :  ديبالا - هيجواين

وستلعب المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD 4" وسيعلق علي المباراة المعلق ( خالد الحدي ) .