كل الصفحات ماعدا الرئيسية

يوفنتوس يفوز علي أتلانتا بثلاثية في غياب رونالدو بالدوري الإيطالي


يوفنتوس يفوز علي أتلانتا بثلاثية في غياب رونالدو بالدوري الإيطالي


حقق فريق يوفنتوس فوزا صعبا على نظيره أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن لقاءات الجولة 13 من الدوري الإيطالي على ملعب الأخير.
بدأت المواجهة بسيطرة متبادلة بين الفريقين وبشكل أكبر نسبيا لأصحاب الأرض الذين كانوا أكثر خطورة خلال الشوط الأول من اللقاء.
وفي الدقيقة 18 من عمر المواجهة حصل نادي أتالانتا على ركلة جزاء فشل موسى بارو في تسجيلها بعدما ارتطمت كرته في العارضة.
بعدها بدقائق قليلة كاد ماريو بازاليتش أن يسجل الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد رأسية رائعة لكن فويتشيك شتشيسني حارس مرمى يوفنتوس تصدى للكرة التي جاءت في الدقيقة 23.
انتهى الشوط الأول بخطورة أكبر لنادي أتالانتا لكن دون أهداف ليبدأ الشوط الثاني بسيطرة أكثر بشكل واضح لأصحاب الأرض ومحاولات عديدة للتسجيل.
وجاء الهدف الأول لأتالانتا في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب روبن جوسينس الذي وضع الكرة برأسه دون رقابة في المرمى عقب عرضية رائعة من موسى بارو.
استمرت السيطرة من أصحاب الأرض على الرغم من محاولات يوفنتوس لتعديل النتيجة وكاد ديبالا أن يسجل التعادل بمجهود فردي بعدما مر من أكثر من لاعب لكن آخر مدافع نجح في إبعاد الكرة قبل أن يسددها الأرجنتيني.
وسجل ليوفنتوس النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين في الدقيقة الـ ٧٤ من عمر اللقاء عقب أن ارتدت الكرة من لاعبي دفاع أتالانتا في كرة بها الكثير من التوفيق.
وحاول لويس مورييل التسديد من بعيد بكرة خادعة بعد هدف هيجواين بشكل مباشر لكن حارس يوفنتوس كان في الموعد للتصدي لها.
وكاد حكم المباراة أن يحتسب ركلة جزاء جديدة ليوفنتوس في الدقيقة 80 لكن تقنية الفيديو أوضحت أنها لا تستحق الاحتساب.
وأضاف هيجواين الهدف الثاني بسهولة بعد عرضية أرضية من النجم خوان كوادرادو في الدقيقة 82 من عمر المواجهة.
وأكمل ديبالا الثلاثية الخاصة ببطل الدوري بمجهود فردي في الوقت المتحسب بدل من الضائع بعدما مر من لاعب وسدد الكرة بقوة على يسار حارس المرمى.
جدير بالذكر أن يوفنتوس بتلك النتيجة قد وصل للنقطة 35 في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق أربع نقاط عن إنتر صاحب المركز الثاني وللأخير مواجهة اليوم أمام تورينو.