كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ثلاثية ميسي في سيلتا فيغو تعيد صدارة الدوري الإسباني


ثلاثية ميسي في سيلتا فيغو تعيد صدارة الدوري الإسباني


حقق فريق برشلونة الفوز اليوم على نظيره سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن لقاءات الجولة 13 من الدوري الإسباني والذي أقيم على ملعب كامب نو.
شهدت أداءا باهتا في الشوط الأول من برشلونة حيث لم يقدم النادي صاحب الأرض الأداء المأمول منه خلال الدقائق الأولى.
ومن كرة عرضية قدمها البرتغالي نيلسون سيميدو حصل برشلونة على ركلة جزاء نتيجة لمسة يد سجلها ميسي هدفا في الدقيقة 24 على يمين الحارس الذي ألقى بنفسه للجانب الآخر من المرمى.
حاول برشلونة أن يضيف الهدف الثاني عن طريق ميسي الذي تابع عرضية أرتور ووضعها في المرمى لكن تقنية الفيديو ألغته بسبب تخطي الكرة لخط التماس.
سجل سيلتا فيجو هدفه الأول في الدقيقة 42 من كرة ثابتة حصلوا عليها عقب خطأ من ليونيل ميسي الذي فقد الكرة وعاد ليحصل عليها فوقع في المخالفة.
برشلونة يعلن سبب تغيير سيميدو أمام سيلتا فيجو
وقبل انتهاء الشوط الأول تقدم ميسي من جديد لبرشلونة بهدف من ضربة ثابتة حصل عليها أرتور بعد هجمة عنترية قادها اللاعب البرازيلي.
أضاف ميسي الهدف الثالث له ولبرشلونة مع بداية الشوط الثاني بالتحديد في الدقيقة 48 من ضربة ثابتة أيضا وضعها بطريقة كربونية لكرة الهدف الثاني الذي سجله مع نهاية الشوط الأول.
تخلى سيلتا فيجو عن حذره الدفاعي بعض الشيء وحاول عدة مرات ولولا تألق الحارس الألماني تير شتيجن لكان قد عادل النتيجة على الأقل.
نجح الضيوف في اختراق دفاع النادي الكتالوني من جديد بالنهاية وكادوا يسجلوا لولا شتيجن وراية الحكم الذي أعلن عن التسلل.
وسجل بوسكيتس الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة الـ٨٥ من عمر المباراة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وقف الحارس يشاهدها تعانق الشباك.
بهذه النتيجة يصل برشلونة للنقطة رقم 25 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني بالتساوي مع ريال مدريد وبفارق الأهداف للفريق الكتالوني.