كل الصفحات ماعدا الرئيسية

حكيمي يقود دورتموند لريمونتادا مثيرة أمام إنتر ميلان بدوري الأبطال


حكيمي يقود دورتموند لريمونتادا مثيرة أمام إنتر ميلان بدوري الأبطال


قلب بوروسيا دورتموند الطاولة على إنتر وحقق انتصارا بثلاثة أهداف لهدفين ليقترب خطوة أخرى من التأهل إلى دور الستو عشر ويجدد معاناة إنتر الأوروبية.
وانتهى شوط المباراة الأول بين بوروسيا دورتموند وإنتر بتقدم النيراتزوري بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وسجل لاوتارو مارتينيز الهدف الأول للنيراتزوري، لكي يسجل في المباراة الثالثة على التوالي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في مباراته الرابعة.
وأصبح مارتينيز أول لاعب لإنتر يسجل في 3 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا منذ أن فعلها أسطورة كرة القدم الكاميرونية صامويل إيتو في 2010.
بينما سجل ماتياس فيتسينو الهدف الثاني لصالح إنتر بعد كرة مرتدة لعبت بشكل مميز ما بين بروزوفيتش ولاوتارو وكاندريفا وانتهت باللمسة الأخيرة عند متوسط الميدان الأوروجوياني.
وعلى ذلك انتهى شوط المباراة الأول في ظل تألق لاعبي إنتر ووجود مساحات خلف لاعبي دورتموند نجح كونت ولاعبيه في استغلالها بالشكل المثالي.
في الشوط الثاني ظهر دورتموند بوجه مغاير، وبدأ في الضغط المبكر واللعب بشكل أكثر هجومية وتوازن في آن واحد، ليحجم لاعبي إنتر بشكل ملحوظ مقارنة بالشوط الأول.
ونجح أشرف حكيمي في تقليص الفارق عند الدقيقة السادسة والخمسين، قبل أن يدرك يوليان براندت التعادل بعدها بدقائق قليلة، ثم يسجل نجم المباراة حكيمي الهدف الثالث لدورتموند بعد عمل هجومي رائع.
وظل دورتموند متفوقا حتى نهاية اللقاء، رغم محاولات إنتر الشحيحة لإدراك التعادل، لتنتهي المباراة على وقع انتصار هام لدورتموند على حساب النيراتزوري.
وبذلك رفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى النقطة رقم 7 خلف المتصدر برشلونة بنقطة واحدة، ويقترب إنتر من توديع البطولة بـ 4 نقاط فقط في المركز الثالث.