كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تشيلسي يواصل السقوط ويخسر بهدف أمام وست هام في الدوري الإنجليزي


تشيلسي يواصل السقوط ويخسر بهدف أمام وست هام في الدوري الإنجليزي


سقط تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج أمام ضيفه ويست هام يونايتد بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ولم ينجح تشيلسي في استغلال تعادل صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي أمام نيوكاسل يونايتد ظهر اليوم، ليفشل في تقليص الفارق معه.
وبدأت المباراة بالشكل التقليدي الذي تبدأ عليه مباريات تشيلسي خلال الموسم الحالي مع مدربه فرانك لامبارد، ولكنه واجه محاولات الضغط والسيطرة بصلابة ومحاولات لرد ذلك من قبل الفريق الضيف.
واعتمد بيليجريني على محاولة منع تشيلسي من الاستحواذ على الكرة وفرض سيطرته على اللقاء من خلال رد الفعل القوي منذ بداية المباراة.
وشهد شوط المباراة الأول عدد من المحاولات الخطيرة على كلا المرميين ولكن لم ينجح أي من لاعبي الفريقين في تسجيل الهدف الأول.
وعلى ذلك، انتهى النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف، في صدام اعتاد أن يكون بهذا التعقيد خلال السنوات الأخيرة.
في الشوط الثاني حاول فرانك لامبارد تعديل بعض الأشياء من خلال التبديلات، في المقابل ظهر ويست هام يونايتد بشكل أفضل بكثير.
وفي الدقيقة الثامنة والأربعين، نجح كريسويل في تسجيل هدف المباراة الأول لصالح ويست هام يونايتد ليعلن عن تقدم منطقي للفريق الضيف.
ونجح لويس أنطونيو في تسجيل الهدف الثاني لصالح ويست هام يونايتد، ولكن الحكم ألغاه بعد العودة إلى تقنية الفيديو وإثبات وجود لمسة يد على اللاعب قبل تسجيله للهدف.
ولم تنجح محاولات تشيلسي في إدراك التعادل خلال ما تبقى من المباراة، لتنتهي على وقع خسارة جديدة تعيد الشكوك من جديد داخل جدران النادي.