كل الصفحات ماعدا الرئيسية

منتخب مصر يواصل العروض السيئة ويتعادل مع جزر القمر سلبيا


منتخب مصر يواصل العروض السيئة ويتعادل مع جزر القمر سلبيا


فشل المنتخب المصري مجددا في تحقيق انتصاره الأول في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 وكذلك فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد حسام البدري، بتعادله سلبيا مع جزر القمر خارج ملعبه.
وعزز منتخب جزر القمر بهذا التعادل صدارته للمجموعة السابعة برصيد 4 نقاط فيما بقي المنتخب المصري وصيفا له برصيد نقطتين، لكنه قد يتراجع إلى الخلفبناء على نتيجة المباراة التي ستقام لاحقا بين كينيا وتوجو.
وجاءت المباراة مفاجئة للعديد من الجماهير والمحللين، إذ ظهر جزر القمر بأداء أفضل من حيث الاستحواذ والمبادرة الهجومية والفرص السانحة خاصة في الشوط الثاني الذي شهد تألقا ملفتا من حارس مرمى مصر "محمد الشناوي".
وأضاع المنتخب المصري كذلك عددا من الفرص السهلة، وحرمته العارضة من هدف خلال الشوط الأول بتصديها لتسديدة محمود كهربا، فيما أضاع محمود تريزيجيه أكثر من فرصة جيدة في الشوط الثاني.
وشهدت بداية الشوط الثاني حادثة غريبة من جانب بطل إفريقيا 8 مرات، إذ أجرى المدرب حسام البدري تغييرا بين الشوطين بخروج محمد مجدي قفشة ودخول حسين الشحات، لكن جناح الأهلي تأخر في دخول الملعب تاركا الفريق يلعب بـ10 لاعبين لمدة 3 دقائق تقريبا.
ومنح الحكم، بطاقة صفراء لعمرو السولية، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ولم تسفر الدقائق المتبقية عن جديد، ليطلق الحكم صافرته معلنًا انتهاء الشوط الثاني والمباراة، بالتعادل السلبي بين جزر القمر ومصر.