كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والتوقيت والقناة الناقلة


تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو ملعب "سيلهرست بارك" حيث يحتضن كريستال بالاس نظيره الريدز في واحدة من المباريات القوية ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
مباراة من العيار الثقيل وقمة مرتقبة على أرضية ملعب كريستال بالاس فهو في هذه المرة سيستقبل ليفربول متصدر بطولة الدوري الإنجليزي والذي سيرحل إلى ملعب سيلهرست بارك من أجل هدف واحد وهو الفوز للابتعاد خطوة أخرى بعيدا عن أقرب منافسيه سواء تشيلسي أو ليستر سيتي أو العملاق مانشستر سيتي الذي تنتظره قمة كبرى في نفس اليوم أمام البلوز في معركة المركز الثاني.
"الأبطال لا يخشون أي فريق"، هكذا يرفع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول شعار مباراته أمام كريستال بالاس اليوم، بعد أن دك حصون مانشستر سيتي في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف تناوب على تسجيلها كل من الهولندي جورجينيو فينالدوم والمصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، وهي نتيجة بالطبع مميزة للريدز الذي يسعى للتتويج باللقب المحلي الغائب عن خزائنه منذ 3 عقود مضت.

التشكيل المتوقع لـ ليفربول أمام كريستال بالاس كالتالي :

في حراسة المرمى :  أليسون بيكر
في خط الدفاع : ألكسندر أرنولد - فان دايك - جيمس ميلنر - ديان لوفرين
في خط الوسط : فابينيو - فينالدوم - هندرسون
وفي الهجوم :  محمد صلاح (ديفوك أوريجي) - ساديو ماني - روبرتو فيرمينو

وستلعب المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD 2" وسيعلق علي المباراة المعلق ( جواد بده ) .