كل الصفحات ماعدا الرئيسية

خسارة تاريخية لـ بايرن ميونيخ بخماسية أمام فرانكفورت بالدوري الألماني


خسارة تاريخية لـ بايرن ميونيخ بخماسية أمام فرانكفورت بالدوري الألماني


تلقى بايرن ميونيخ هزيمة ثقيلة من مضيفه فرانكفورت 5/1 في المباراة التي أُقيمت على ملعب كوميرتس بنك آرينا ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري الألماني.
هذه الهزيمة الكبيرة قد تعجل برحيل المدرب نيكو كوفاتش والذي أصبح مستقبله على المحك بصورة كبيرة بعد تردي النتائج في الآونة الأخيرة وفقدانه لثقة لاعبيه فيه بصورة اتضحت خلال المباراة أيضًا.
وفاجأ فرانكفورت ضيفه بهجوم ناري منذ الدقائق الأولى، ولكن البايرن كان متماسكًا إلى حد كبير في الدقائق الأولى حتى أتت الدقيقة التاسعة والتي تغير معها كل شيء.
جيروم بواتينج، مدافع البافاري، فشل في قطع كرة مرتدة لتصل إلى المهاجم باسينسيا والذي حاول مراوغة الدولي الألماني ليُسقطه أرضًا ويحتسب معها الحكم ركلة جزاء.
ولكن بعد العودة إلى تقنية الفار ألغى الحكم قرار ركلة الجزاء، واحتسب ركلة حرة مع منح بواتينج بطاقة حمراء باعتباره كان اللاعب الأخير، لتتغير المباراة بعد هذه اللقطة.
ضغط فرانكفورت وتراجع بايرن كثيرًا، وأدى الضغط إلى الهدف الأول عبر فيليب كوستيتش في الدقيقة 25 قبل أن يُعزز زميله جبريل سو من تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 33 وسط غياب تام من كتيبة نيكو كوفاتش.
لكن روبيرت ليفاندوفسكي أعاد البايرن إلى أجواء المباراة بهدف على عكس سير المباراة في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول بعد مهارة فردية عالية من الدولي البولندي.
ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 49 وضع المدافع ديفيد أبراهام الهدف الثالث لفرانكفورت في شباك مانويل نوير بعد متابعة لعرضية داني دا كوستا.
ثم عاد المدافع الآخر مارتن هينتريجر ليُضاعف من آلام العملاق البافاري بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 61 بعد عرضية فيليب كوستيتش.
وأتم باسيينسيا خماسية فرانكفورت في الدقيقة 85 ليتجمد رصيد بايرن ميونخ عند 18 نقطة في المركز الثالث فيما ارتفع رصيد فرانكفورت إلى 17 نقطة في المركز الخامس.