كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ تونس أمام غينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ تونس أمام غينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 والتوقيت والقناة الناقلة


يحتضن استاد " مالابو الجديد" مباراة نسور قرطاج "تونس" أمام غينيا الإستوائية ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.
يدخل المنتخب التونسي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى أمام منتخب ليبيا، ويتطلع لحصد الانتصار في اللقاء الثاني على التوالي للانفراد بصدارة المجموعة، المدير الفني منذر الكبير طلب من لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في لقاء اليوم والابتعاد بصدارة المجموعة وتفادي المفاجأت وخاصة بعد تعثر منتخب مصر والمنتخب المغربي في الجولتين السابقتين.
منذر الكبير أكد أن منتخب بلاده يرفع شعار الثأر في لقاء اليوم من الهزيمة التي تعرض لها نسور قرطاج في بطولة كأس الأمم الإفريقية في 2015 والتي أدت إلى توديع المنتخب من الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، وأوضح المدير الفني لمنتخب تونس أنه شاهد مباريات لمنتخب غينيا الاستوائية وحدد نقاط القوة والضعف في صفوفه وجاهز لتحقيق الانتصار في لقاء اليوم والعودة للعاصمة التونسية بالثلاثة نقاط.

التشكيل المتوقع لـ تونس أمام غينيا كالتالي :

في حراسة المرمى :  فاروق بن مصطفى
في خط الدفاع : حمدي النقاز - صيام بن يوسف - أيمن عبد النور - علي معلول
في خط الوسط : فرجاني ساسي - إلياس السخيري - وهبي الخزري - يوسف المساكني - نعيم السليتي
وفي الهجوم : طه ياسين الخنيسي

وستلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD 2" وسيعلق علي المباراة المعلق ( عصام الشوالي ) .