كل الصفحات ماعدا الرئيسية

يوفنتوس يفوز علي ميلان بهدف ديبالا وأستعادة صدارة الدوري الايطالي


يوفنتوس يفوز علي ميلان بهدف ديبالا وأستعادة صدارة الدوري الايطالي


حقق فريق يوفنتوس الفوز على نظيره ميلان بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا ضمن لقاءات الجولة التي 12 من الدوري الإيطالي.
شهدت المباراة مستوى متوسط من الفريقين وبدأت بشكل ضعيف قبل أن يسدد هيجواين الكرة بشكل قوي بالدقيقة 15 من عمر اللقاء وتصدى لها جيانلويجي دوناروما ببراعة ومنع يوفنتوس من التقدم في النتيجة.
وتصدى فويتشيك شتشيسني بعدها لكرة قوية من بيونتيك لعبها برأسه تجاه المرمى وحولها الحارس البولندي لضربة ركنية في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.
وأهدر ثيو هيرنانديز فرصة جديدة لميلان في نهاية الشوط الأول بعد تسديدة من مسافة بعيدة تصدى لها حارس مرمى يوفنتوس من جديد.
ومع بداية الشوط الثاني بدأ يوفنتوس بشكل أكثر خطورة وسدد ماتويدي بقوة لكن كرته مرت بجوار القائم وعاد بعد منه هيجواين وكرر المحاولة بتسديدة من كرة عرضية لم تكن بين الثلاث خشبات.
سدد بيونتيك من جديد في الدقيقة 58 من عمر المواجهة وكان الحارس البولندي فويتشيك شتشيسني في الموعد كالعادة.
وعاد من جديد ماتويدي وسدد كرة قوية بجوار القائم في الدقيقة 66 من عمر اللقاء ورد عليه تشالهان أوغلو بكرة تصدى لها شتشيسني.
وبعد دخوله بعدة دقائق نجح الأرجنتيني باولو ديبالا في التسجيل أخيرا بكرة قدم فيها مهارة كبيرة وسددها بقوة على يسار حارس ميلان في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.
بهذه النتيجة يصل فريق يوفنتوس للنقطة 32 في المركز الأول بترتيب الدوري الإيطالي أمام إنتر ميلان بنقطة وحيدة.