كل الصفحات ماعدا الرئيسية

آرسنال يواصل نزيف النقاط ويسقط أمام ليستر سيتي بثنائية بالدوري الإنجليزي


آرسنال يواصل نزيف النقاط ويسقط أمام ليستر سيتي بثنائية بالدوري الإنجليزي


حقق ليستر سيتي فوزا هاما على حساب آرسنال بهدفين مقابل لا شيء ليواصل نتائجه الإيجابية التي يحققها في البريميرليج خلال الموسم الحالي.
وبدأ شوط المباراة الأول بحذر شديد من الجانبين، وسط محاولات هنا وهناك وفشل في اختراق الدفاعات إلا في كرات محدودة لم ينجح خلالها لاعبو الفريقين في تسجيل أي أهداف.
وعلى ذلك انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي دون أهداف في شوط لم يف بتوقعاته ولم يرتق إلى الأداء المنتظر من الجماهير المتابعة للقاء.
وفي الشوط الثاني بدا الفريق صاحب الأرض أكثر شراسة وزادت الأخطاء من قبل مدافعي آرسنال الذي ابتعد لاعبوه عن التركيز وفقدوا الثقة في أنفسهم أمام الضغط العالي.
وسجل جيمي فاردي الهدف الأول لفريقه ليستر سيتي في شباك ضيفه آرسنال في المباراة المقامة بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبهذا الهدف، واصل فاردي تألقه في الفترة الأخيرة، وواصل تسجيل الأهداف في البريميرليج، وعادل رقم سولشاير الذي حققه مع مانشستر يونايتد.
ووصل فاردي إلى 91 هدفا في تاريخ مشاركاته في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص نادي ليستر سيتي، وهو نفس عدد الأهداف الذي سجله سولشاير في البطولة ذاتها.
وعلى ذلك انتهت المباراة بفوز ليستر سيتي بثنائية وتحسين وضعيته على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعقدت وضعية آرسنال أكثر وسط احتمالات لإقالة مدربه أوناي إيمري.
وصنع فاردي الهدف الثاني الذي سجله ماديسون، في مباراة تسيد فيها ليستر سيتي ونجح في التفوق على آرسنال كأداء ونتيجة على ملعب كينج باور.
يذكر أن جيمي فاردي قد توج بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج عن شهر أكتوبر الماضي، بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف في 3 مباريات فقط شارك فيها خلاله.