كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ ليفربول أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ ليفربول أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا والتوقيت والقناة الناقلة


يتزين ملعب أنفيلد لاستقبال واحدة من المباريات الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة بين الريدز ونابولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في وجود الفرعون محمد صلاح الذي أعلن جاهزيته لموقعة الأبطال.
ويأمل فريق ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية لتحقيق الفوز من أجل التأهل مباشرة إلى الدور القادم من المسابقة الأوروبية، وذلك عندما يستقبل نظيره نابولي الذي يسعى لنفس الهدف بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
ليفربول لا يرغب في الفوز فقط من أجل التأهل، وإنما لديه حافز آخر وهو الثأر بعد أن خسر في موقعة الذهاب على ملعب سان باولو، بنتيجة هدفين دون رد، وكان السقوط الأول له منذ أن حقق الفوز على توتنهام هوتسبر في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بهدفي محمد صلاح وديفوك أوريجي.
ويحتل ليفربول صدارة الترتيب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني و9 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث وحامل لقب المسابقة الإنجليزية في الموسم الماضي.

التشكيل المتوقع لـ ليفربول أمام نابولي كالتالي :

في حراسة المرمى :  أليسون بيكر
في خط الدفاع : أرنولد - ديان لوفرين - فيرجيل فان دايك - أندرو روبيرتسون
في خط الوسط :  فابينيو - جوردان هندرسون - جيجي فينالدوم
وفي الهجوم : محمد صلاح - ساديو ماني - روبرت فيرمينو

وستلعب المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD 2" وسيعلق علي المباراة المعلق ( حفيظ دراجي ) .