كل الصفحات ماعدا الرئيسية

والكر يقود مانشستر سيتي بالفوز على ساوثهامبتون في وقت قاتل بالدوري الإنجليزي


والكر يقود مانشستر سيتي بالفوز على ساوثهامبتون في وقت قاتل بالدوري الإنجليزي


يستمر نادي مانشستر سيتي في مطاردة ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بتحقيق الفوز على ساوثامبتون بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات سبت الجولة الحادية عشر للبريميرليج.
رغم الضغط السماوي الهائل في أول 10 دقائق إلا أن فريق القديسين نجح في خطف هدف الأسبقية بتسديدة من ستيوارت أرمسترونج ارتدت من يد الحارس إيدرسون ليتابعها جيمس وارد بسهولة في الشباك، لتعلن الدقيقة 13 عن تقدم الفريق الضيف وسط دهشة الفيلسوف بيب جوارديولا.
لم تتغير الأوضاع كثيرًا بعد الهدف، استمر المان سيتي يضغط بطول الملعب وعرضه لإدراك هدف التعديل، وأتيحت للاعبيه أكثر من فرصة محققة، أبرزهم رأسية المدافع جون ستونز التي علت العارضة بغرابة، والتسديدة التي أطلقها كيفن دي بروينه من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس أليكس مكارثي ببراعة.
وفي الشوط الثاني، جاء الدور على هداف السيتي التاريخي سيرجيو أجويرو ليعيد فريقه للمباراة بتسجيل هدف التعادل عن طريق عرضة رائعة من كايل ووكر قابلها المهاجم الأرجنتيني بتسديدة من بين قدمي الحارس الإنجليزي.
وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق، سجل نجم المباراة الأول كايل ووكر هدف تأمين الثلاث نقاط، لينجو السيتي من كمين القديسين بغرابة بهدفين لهدف.
بهذه النتيجة يحتل السيتى وصافة جدول البريميرليج برصيد 25 نقطة بفارق 6 نقاط عن ليفربول المتصدر الذى تغلب بصعوبة على أستون فيلا 2-1، بينما ساوثهامبتون فى المركز الثامن عشر برصيد 8 نقاط.