كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد يتخطى عقبة سوسيداد ويواصل مطاردة برشلونة في الدوري الاسباني


ريال مدريد يتخطى عقبة سوسيداد ويواصل مطاردة برشلونة في الدوري الاسباني


استمر ريال مدريد في مطاردة برشلونة على صدارة الدوري الإسباني، بعد الفوز على ريال سوسيداد بثلاثية مقابل هدف، في سهرة مباريات سبت الجولة الرابعة عشر التي جرت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".
افتتح الفريق الباسكي باب التسجيل في الدقيقة الثانية، بهفوة ساذجة من القائد سيرخيو راموس في التمرير، ليجدها ويليان جوزيه على طبق من فضة، ليراوغ تيبو كورتوا ومن ثم وضع الكرة بكل سهولة وأريحية في الشباك
أول فرصة شبه مؤكدة أتيحت للنادي الملكي جاءت بعد مرور 17 دقيقة، بتصويبة قويها أطلق الفرنسي الأعسر فيرلاند ميندي من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن الحارس أليكس روميرو أبعدها بتصدي مذهل.
وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الريال عن هدف التعديل، كاد لاعبه المعار في سوسيداد أن يضاعف معاناته بالضربة الثانية، بتسديدة قوية من على حدود من منطقة الجزاء، تصدى لها كورتوا بصعوبة.
وعاد الميرينجي إلى نتيجة المباراة، عن طريق ركلة حرة غير مباشرة، أرسلها لوكا مودريش من الجهة اليسرى على رأس كريم بنزيما، الذي سبق الجميع، ليودع الكرة بصدره في الشباك.
وأضاف فيديريكو فالفيردي ثاني أهداف الريال مع بداية الشوط الثاني، بتسديدة قوية بيمناه من على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت في المدافع الباسكي، لتغير مسارها عكس حركة الحارس المغلوب على أمره، لتعلن الدقيقة 48 عن تقدم الفريق المدريدي بثاني الأهداف.
وفي الدقيقة 74، انطلق جاريث بيل من الجهة اليمنى، وفي الأخير بعث عرضية على القائم البعيد لكريم بنزيما، الذي هيأها بالرأس للوكا مودريتش، الذي أطلق تصويبة لا تصد ولا ترد سكنت الشباك.
بهذه النتيجة، يكون ريال مدريد قد تقاسم صدارة الليجا مع برشلونة، ولكل منهما 28 نقطة، فيما تجمد رصيد سوسيداد عند 23 نقطة وفي المركز الخامس.