كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد يتصدر الدوري الاسباني مؤقتا برباعية في إيبار


ريال مدريد يتصدر الدوري الاسباني مؤقتا برباعية في إيبار


حقق ريال مدريد فوزا كبيرا على مضيفه إيبار بأربعة أهداف دون رد فى إطار الجولة الـ 13 من الدورى الإسبانى، والتى أقيمت على ملعب "ايبورا".
سجل النجم الفرنسي كريم بنزيما الهدف الأول والثالث لفريقه ريال مدريد في مواجهة اليوم أمام نظيره إيبار في الجولة 12 من الدوري الإسباني.
هدفي بنزيما جعلاه يصل للهدف رقم 157 له في بطولة الدوري الإسباني ليتجاوز فيرينتس بوشكاش ويصل للمركز السادس في قائمة هدافي الليجا تاريخيا.
وجاء الهدف الأول لبنزيما في المباراة من تصويبة لكرة طائشة داخل منطقة الجزاء في مرمى أصحاب الأرض الخالي بالدقيقة 17 من المباراة.
وأضاف النجم الفرنسي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 29 من ركلة جزاء حصل عليها لوكاس فاسكيز وسددها الفرنسي بقوة على يمين حارس المرمى.
وشهدت المباراة عدة أرقام أخرى أههما أن اللاعب الشاب فيديريكو فالفيردي أصبح أول لاعب أوروجوياني يسجل في الدوري الإسباني لريال مدريد منذ جوزيه سانتاماريا ضد أتلتيك بلباو.
ويتقدم ريال مدريد في الوقت الحالي بأربعة أهداف نظيفة على نظيره إيبار في مباراة تشهد سيطرة للنادي الملكي على كافة جوانبها منذ انطلاقها.
جدير بالذكر أن ريال مدريد سيصل للنقطة 25 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني حال أنهى المباراة فائزا بينما يصل بنزيما للهدف التاسع في صدارة هدافي البطولة.