كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إنتر يزيد فرصه في التأهل لدور الـ 16 بثلاثية في مرمى سلافيا براغ بدوري الأبطال


إنتر يزيد فرصه في التأهل لدور الـ 16 بثلاثية في مرمى سلافيا براغ بدوري الأبطال


أنعش إنتر ميلان آماله في الترشح لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بتغلبه خارج القواعد على سلافيا براج بثلاثية مقابل هدف، في ختام المرحلة الخامسة لدوري المجموعات.
تقدم عملاق الكرة الإيطالية بعد مضي 19 دقيقة، بمجهود فردي رائع من روميلو لوكاكو، انتهى بعرضية قابلها الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بتسديدة في الشباك.
وأدرك الفريق التشيكي هدف التعديل بمساعدة تقنية (VAR) باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 37، سجل منها توماس سوسيك هدف عودة المباراة لنقطة الصفر، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
وفي الوقت الذي اعتقدت فيه الجماهير المحلية أن المباراة في طريقها للانتهاء بنفس نتيجة مباراة الذهاب، ظهر نجم المباراة لوكاكو في الأضواء بتسجيل هدف التقدم الثاني في الدقيقة 81.
وتبعه صاحب الهدف الأول برصاصة الرحمة الثالثة قبل إطلاق صافرة النهاية بدقيقتين، ليعود فريق الأفاعي من التشيك بأهم ثلاث نقاط في البطولة.
بهذه النتيجة، يكون إنتر قد قفز إلى المركز الثاني، بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند، الذي انحنى أمام برشلونة بنتيجة 3-1 في نفس التوقيت، لكل منهما 7 نقاط.
وسيكون أنطونيو كونتي وفريقه بحاجة لثلاث نقاط ولا شيء آخر في اللقاء الختامي، الذي سيحل فيه ميسي ورفاقه ضيوفا على ملعب "جوسيبي مياتزا"، وإلا ستكون الضريبة الخروج من مرحلة المجموعات، إذا فاز أسود الفيستيفاليا على سلافيا براج في نفس الموعد.