كل الصفحات ماعدا الرئيسية

يوفنتوس يستعيد صدارة الدوري الايطالي بهدف دي ليخت في تورينو


يوفنتوس يستعيد صدارة الدوري الايطالي بهدف دي ليخت في تورينو


حقق يوفنتوس فوزا صعبا على مضيفه تورينو بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي بتورينو ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإيطالي.
المباراة التي لم تكن مثيرة بشكل عام، شهدت تألق من الحارس سيريجو، حارس تورينو، في الوقت الذي لم يظهر أصحاب الأرض في محاولات ملموسة على مرمى تشيزني.
الشوط الأول جاء سلبيًا من قبل الطرفين وتحديدًا أول نصف ساعة والتي لم تشهد أي فرص خطيرة من الطرفين.
إلا أن السمة المميزة لها كانت مطالبة كلا الفريقين في لقطتين مختلفتين بركلتين جزاء، ولكن حكم المباراة رفض أن يمنحها لليوفي أولًا، ثم رفض أن يحتسبها لتورينو من لمسة يد واضحة على دي ليخت.
سيريجو صد كرتين في آخر الشوط الأول لليوفي ربما كانوا ليغيروا مسار المباراة، حيث إن حارس البي آس جي الأسبق قدم تصديين من طراز رفيع أمام رأسية لرونالدو وتسديدة لدي ليخت من داخل منطقة الستة أمتار على التتابع.
الشوط الثاني بدأ هادئًا أيضًا، ولكن مع مرور الوقت بدأ اليوفي في الضغط من أجل إحراز هدف التقدم إلا أنهم اصطدموا مجددًا بتألق سيريجو.
حتى جاءت الدقيقة 70 والتي أحرز فيها دي ليخت أخيرًا هدف التقدم للبيانكونيري، بعد ركنية وصلت إلى الناحية الأخرى ووجدت قدم بونوتشي والذي حوّلها للهولندي وأسكنها الشباك.
تورينو انتفض بعد الهدف وحاول التعديل بأكثر من فرصة، ولكن تشيزني تألق في أول محاولة بعد انفراد بيلوتي به ثم لم تجد عرضية زازا قدم تسكنها الشباك ومرت من أمام المرمى.
بهذه النتيجة يواصل يوفنتوس تربعه على عرش صدارة ترتيب جدول الكالتشيو برصيد 29 نقطة، بينما تجمد رصيد تورينو عند النقطة 11 في المركز الثالث عشر.