كل الصفحات ماعدا الرئيسية

توتنهام يحقق الفوز الثالث على التوالي بحقبة مورينيو أمام بورنموث بالبريميرليج


توتنهام يحقق الفوز الثالث على التوالي بحقبة مورينيو أمام بورنموث بالبريميرليج


حقق فريق توتنهام اليوم الفوز على نظيره بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم ضمن لقاءات الجولة 14من الدوري الإنجليزي.
بدأ توتنهام المباراة بضغط كبير على ضيفه بورنموث وكاد سون أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 21 من عمر المواجهة تسديدة مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.
وجاء الهدف الأول عن طريق ديلي آلي الذي تلقى تمريرة رائعة من الكوري الجنوبي سون في الدقيقة 21 لم يجد أي صعوبة في تحويلها لداخل شباك بورنموث.
ولم يشهد الشوط الأول المزيد من الفرص الخطرة حيث انتهى بتلك الطريقة قبل أن يبدأ صاحب الهدف الأول ديلي آلي الشوط الثاني بتسجيله للهدف الثاني بمهارة فردية كبيرة بعد مروره من أكثر من لاعب بعدما تلقى تمريرة من توبي ألدرفيريلد في الدقيقة 50 ووضع الكرة في شباك الضيوف.
وأضاف موسى سيسوكو الهدف الثالث في الدقيقة 69 من عمر المواجهة بعد تسديدة قوية في الزاوية اليسرى من المرمى بعد عرضية سون ليؤكد فوز أصحاب الأرض.
وبعدها بدقائق قليلة سجل ويلسون الهدف الوحيد لفريق بورنموث في الدقيقة 74 من ضربة ثابتة نفذها بروعة على يمين الحارس الأرجنتيني جازانيجا.
وشهدت المباراة في نهايتها مشاجرة كبيرة بين نجوم الفريقين بسبب ضرب ليرما لديلي آلي وأنهى الحكم الموقف وسيطر على المباراة من جديد.
وقلص ويلسون بنفسه النتيجة في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بعد كرة عرضية أودعها في المرمى بسهولة ليسجل الهدف الثاني للضيوف.
بهذه النتيجة يصل فريق توتنهام للنقطة رقم 20 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي في انتظار بقية مباريات الجولة.