القائمة الرئيسية

الصفحات

نجم الهلال يرفض عرضاً لتجديد عقده


نجم الهلال يرفض عرضاً لتجديد عقده


وجه "على البليهي" مدافع فريق الهلال السعودي صدمة قوية لإدارة "الزعيم" وجماهيره بعدما رفض تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
وينتهي عقد البليهي في الصيف المقبل، لكنه سيدخل فترة الـ6 أشهر الحرة بعد أسبوع فقط والتي يحق له خلالها التفاوض مع أي فريق وهو ما تخشاه إدارة الزعيم الهلالي.
البليهي يرفض تجديد عقده مع الهلال
ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن البليهي رفض العرض الأول من الهلال لتجديد عقده خلال الفترة المقبلة، لأنه يرى أن هذا العرض لا يتناسب مع المستويات المذهلة التي قدمها مع الفريق مؤخرا.
وأسهم البليهي في تتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا بالفوز على أوراوا الياباني، قبل أن يسهم في حصد الفريق للمركز الرابع في كأس العالم للأندية 2019، فضلا عن المستوى المميز الذي قدمه مع المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018.
وأوضحت الصحيفة أن على الرغم من رفض البليهي العرض الأول إلا أنه ينتظر الحصول على عرض جديد، لأن رغبته الأولى هي البقاء مع الهلال وعدم الرحيل.
وكانت تقارير صحفية سعودية، أشارت إلى أن البليهي سينتقل إلى الأهلي حال عدم الوصول لأي اتفاق مع إدارة الزعيم بالفترة المقبلة، أو الموافقة على الانتقال إلى الاتحاد ليكون أحد الأعمدة الرئيسية في بناء الفريق مجددا بالفترة المقبلة.
وانضم البليهي لصفوف الهلال في صيف 2017، لمدة 3 مواسم على أن ينتهي عقده في الصيف المقبل.
هل اعجبك الموضوع :