القائمة الرئيسية

الصفحات

دورتموند عن مستقبل حكيمي: موقفنا واضح.. ولكن القرار النهائي عند ريال مدريد


دورتموند عن مستقبل حكيمي: موقفنا واضح.. وريال مدريد يحسم موقفه


حسم ريال مدريد موقفه النهائي بخصوص استعادة النجم المغربي الشاب أشرف حكيمي الذي يلعب في صفوف بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة، وذلك خلال الميركاتو الصيفي القادم.
وقرر ريال مدريد إعارة أشرف حكيمي لبوروسيا دورتموند في صيف 2018 لمدة عامين، وسينتهي عقد الإعارة عقب نهاية الموسم الحالي، وهناك صراع الآن بين الناديين على اللاعب.
وبحسب صحيفة آس الإسبانية، يسعى بوروسيا دورتموند جاهدا للحفاظ على أشرف حكيمي، إما عن طريق تجديد إعارته لموسم آخر، أو محاولة التعاقد معه بشكل نهائي.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مهمة النادي الألماني صعبة للغاية، حيث يرى ريال مدريد أن اللاعب أتم مهمته بنجاح في بوروسيا دورتموند، وبات جاهزا للعودة إلى الفريق ومنافسة داني كارفاخال على مركز الظهير الأيمن في الموسم المقبل.
واعترف مايكل زورك المدير الرياضي لدورتموند أن النادي يحاول الإبقاء على أشرف حكيمي، وأردف قائلا "لقد أعربنا اهتمامنا عدة مرات بالحفاظ على أشرف حكيمي لما بعد الصيف القادم، لكن الأمر يعتمد على ريال مدريد، وهذا ليس الوقت المناسب لاتخاذ قرارات، سوف نحسم الأمر في الأسابيع أو الأشهر القادمة.
وبالطبع لا يملك بوروسيا دورتموند أي فرصة لخطف أشرف حكيمي من ريال مدريد ومنعه من العودة للنادي في الصيف القادم لأن عقد الإعارة بين الأطراف الثلاث سينتهي عقب نهاية الموسم.
وهناك حالة واحدة فقط قد تجعل ريال مدريد يخسر خدمات حكيمي، وهي أن يرفض اللاعب نفسه العودة إلى النادي، ويضغط من أجل بيعه بشكل نهائي لبوروسيا دورتموند.
ويشعر أشرف حكيمي بقيمته في النادي الألماني، فهو يعد أحد أهم نجوم الفريق في الموسمين الماضي والحالي، بينما لا يوجد أي ضمان لأن يحصل على هذه المكانة في ريال مدريد، وما زال عليه أن ينافس كارفاخال على المركز الأساسي.
وخاض أشرف حكيمي 25 مباراة في مختلف البطولات مع دورتموند في الموسم الحالي، وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصنع 5 أهداف آخرين، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 11 هدفا رغم أنه يلعب في الخط الخلفي.
هل اعجبك الموضوع :