كل الصفحات ماعدا الرئيسية

أوباميانج يريد الانتقال إلى برشلونة.. بعد رفض التجديد لـ آرسنال


أوباميانج يريد الانتقال إلى برشلونة.. بعد رفض التجديد لـ آرسنال


أكدت صحيفة "Mirror" بأن الجابوني بيير إيميريك أوباميانج سيرحل عن صفوف ناديه الحالي آرسنال الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.
وانتقل الجابوني بيير أوباميانج لفريق آرسنال شهر يناير من عام 2018، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني بمبلغ بلغ نحو 64 مليون يورو.
وخلال تلك الفترة، أصبح أوباميانج من أهم عناصر آرسنال، ونال جائزة هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي مناصفة مع محمد صلاح وساديو ماني.
وأشارت الصحيفة أن قرار بيير إيميريك أوباميانج النهائي هو الرحيل عن صفوف آرسنال، وعدم تجديد عقده الذي سينتهي صيف عام 2021.
وكشفت صحيفة "Le10Sport" الفرنسية عن وجهة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، بيير إيمريك أوباميانج، المحتملة بعدما قرر الرحيل عن العملاق اللندني وعدم تجديد عقده.
وبحسب الصحيفة الشهيرة هناك رغبة من قبل اللاعب الجابوني في الانتقال إلى برشلونة بنهاية الموسم الحالي، خاصة وأن الفريق الكتالوني يريد التعاقد مع مهاجم جديد كبديل لـ لويس سواريز.
وأوضحت الصحيفة أن أوباميانج على الرغم من قراره النهائي بشأن الرحيل عن آرسنال، إلا أنه تحدث مع الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز الحالي، وأكد له بأنه سيقدم كل ما لديه للفريق حتى يحين موعد رحيله.
الجدير بالذكر أن أوباميانج قد شارك مع فريقه آرسنال حتى الآن هذا الموسم في 24 مباراة، ونجح في تسجيل 15 هدفا، وصنع آخر.