كل الصفحات ماعدا الرئيسية

لاعبو برشلونة يرتدون ملابس غريبة قبل موقعة أتلتيكو مدريد


لاعبو برشلونة يرتدون ملابس غريبة قبل موقعة أتلتيكو مدريد


يلتقي مساء اليوم الأحد ناديا أتلتيكو مدريد وبرشلونة على ملعب واندا متروبوليتانو، في إطار المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، الليغا.
ويدخل برشلونة المباراة في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الذي تصدر الليغا مؤقتا بعد فوزه على ديبورتيفو ألافيس، أمس 2-1، وأصبح رصيده 31 نقطة، إضافة إلى إشبيلية الذي تقدّم إلى المركز الثاني برصيد 30 نقطة.
ويحتل الروخي بلانكوس المركز الخامس برصيد 25 نقطة.
ورصدت كاميرات الصحفيين لاعبي برشلونة وهم يرتدون زيا جديدا وهم في طريقهم إلى العاصمة الإسبانية مدريد لمواجهة أتلتيكو النارية.
وأشارت تقارير صحفية إلى أن الملابس الجديدة من تصميم توم براون، مصمم الأزياء الشهير.
وظهر في الصور كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز، والألماني تير شتيغن.
وأثار الزي الجديد للاعبي برشلونة الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص موقع "تويتر"، حيث نال إعجاب البعض، في حين أثار سخرية البعض الآخر.
ويعد ليونيل ميسي أكثر لاعب أحرز أهدافا في شباك الروخي بلانكوس منذ تأسيس النادي، بينما يعد أتلتيكو الضحية الثانية المفضلة لصاحب الكرة الذهبية 5 مرات بعد إشبيلية الذي سجل 37 هدفا في شباكه.
خاض ليونيل ميسي 38 مباراة ضد أتلتيكو مدريد في مختلف البطولات خلال مسيرته الاحترافية، وتمكن من تسجل 29 هدفا، وصنع 7 أخرى، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 36 هدفا، بمعدل هدف في كل مباراة تقريبا.
وقاد البرغوث فريقه البرسا للفوز على أتلتيكو مدريد في 23 مباراة في جميع المسابقات، بينما خيم التعادل على 9 مباريات، وتلقى 6 هزائم فقط.