كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مهاجم بوروسيا دورتموند يطلب الرحيل بعد صفقة هالاند


مهاجم بوروسيا دورتموند يطلب الرحيل بعد صفقة هالاند


قالت صحيفة "MARCA" الإسبانية، إن مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني "باكو ألكاسير" طلب من إدارة النادي الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأضافت الصحيفة أن ألكاسير، يرغب في الرحيل عن النادي، بعد تعاقد بوروسيا دورتموند مع المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، لاعب ريد بول سالزبرج النمساوي.
وذكرت الصحيفة أن بعد تعاقد بوروسيا مع المهاجم هالاند، شعر ألكاسير، بأنه لن يحصل على دقائق كافية، واللعب بشكل أساسي مع الفريق.
ويريد أتليتكو إستغلال تعاقد بوروسيا دورتموند مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، للتعاقد مع الكاسير الذي ربما تصبح مشاركاته أقل في الفترة المقبلة.
الكاسير البالغ من العمر 26 عاماً إنتقل إلى دورتموند في صيف 2018 قادماً من برشلونة، وتألق نجم فالنسيا السابق في ألمانيا، حيث سجل 26 هدفاً في 47 مباراة، ولكن إصابات الكثيرة جعلت النادي يقرر ضم مهاجم جديد.
يذكر أن فريق بوروسيا دورتموند أعلن أمس الأحد، عن تعاقده مع النرويجي إيرلينج براوت هالاند، نجم فريق سالزبورج النمساوي بعقد يمتد حتى عام 2024.
ويحتل فريق بوروسيا دورتموند المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 30 نقطة، بعد 8 انتصارات و6 تعادلات و3 هزائم.