كل الصفحات ماعدا الرئيسية

"جيوفينكو" يكشف حقيقة رغبته في مغادرة نادي الهلال السعودي


"جيوفينكو" يكشف حقيقة رغبته في مغادرة نادي الهلال السعودي


في الوقت الذي يستعد فيه الهلال للعودة مرة آخرى للمنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فراغه من بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية تناولت عددا من التقارير الصحفية أنباء رحيل جيوفينكو في الشتوية.
وجاء وجود الهلال في العرس الكروي التي استضافته مدينة الدوحة بمشاركة 7 أندية بعد تتويجه بدوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه على حساب أوراوا الياباني.
هذا واختتم الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو مشاركاته في مونديال الأندية بالمركز الرابع بعد أن خسر رهانه أمام مونتيري المكسيكي بركلات الترجيح، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.
فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت على اقتراب الايطالي سيباستيان جيوفينكو من الرحيل عن الهلال في موسم الإنتقالات الشتوية المقرةة في يناير 2020.
التقارير زعمت بأن جيووفينكو يرغب في وضع حدا لمسيرته الاحترافية القصيرة بدوري المحترفين السعودي مع الهلال لخوض تحد جديد في أوروبا.
كما أوضحت على مجلس إدارة الهلال برئاسة، فهد بن نافل، لن يمانع رحيل جيوفينكو بشرط توافر العرض المناسب للاستفادة من القيمة المادية.
ليخرج جيوفينكو عن صمته ويتحدث في تصريحات تليفزيونية عن حقيقة رحيله حيث قال: "لا أعلم حقا من أين ظهرت هذه الأخبار، لدي عقد مع الهلال وبالتأكيد أنا باق وفخور وسعيد جدا. وشكرا لدعمكم".
يذكر ان إدارة الهلال ظفرت بخدمات جيوفينكو الصيف الماضي وظهر في 9 مباريات بدوري المحترفين، سجل 3 أهداف فقط.