كل الصفحات ماعدا الرئيسية

جيوفينكو وإدواردو يطلبان الرحيل عن الهلال السعودي


جيوفينكو وإدواردو يطلبان الرحيل عن الهلال السعودي


أكدت تقارير صحفية أن محترفي نادي الهلال السعودي الإيطالي "سبستيان جيوفينكو" والبرازيلي "إدواردو" باتا قريبين جدا من الرحيل عن الفريق في الفترة الشتوية المقبلة.
وحسب ما نقلت صحيفة الشرق الأوسط، فإن كلا اللاعبين طلب الرحيل عن الفريق، إذ تعارض زوجة اللاعب الإيطالي جيوفينكو البقاء في السعودية.
وحسب الصحيفة فإن زوجة جيوفينكو هي من يعارض بقاء اللاعب في السعودية وتلبيه لرغبة الزوجة، طلب جيوفينكو من إدارة الهلال مغادرة الفريق في الفترة الشتوية وبدأ النادي في تسويق اللاعب في الصين وبعض الدوريات الأوروبية.
أما البرازيلي إدواردو فإنه يريد الرحيل لاكتفائه بالفترة الزمنية التي قضاها في الهلال وحقق خلالها الكثير من البطولات، ويريد البحث عن فرصة احترافية جديدة.
ومن جهة أخرى أرسلت إدارة نادي الهلال خطابا إلى نظيرتها في النادي الأهلي المصري تطلب فيه حضور الأخير للرياض للعب مباراة تكريمية للاعب الليبي طارق التايب الذي يسعى ليكون حفل اعتزاله خلال موسم الرياض الحالي.
وتنتظر إدارة نادي الهلال والتايب موافقة الأهلي المصري حتى يبحثوا الوقت المناسب للناديين للمشاركة في تكريم لاعب الهلال السابق الليبي طارق التايب.
من جانب آخر، ستكون تدريبات الفريق الهلالي الأيام المقبلة في الفترة الصباحية فقط حتى موعد لقائه القادم في كأس الملك السبت المقبل أمام الجبلين ضمن منافسات دور الـ64.
والجدير بالذكر أن إدواردو يمتلك عروضا عدة سابقة آخرها قبل انطلاق الموسم من شباب الأهلي الإماراتي.
وتوج الهلال أخيرا بلقب دوري أبطال آسيا على حساب أوراوا الياباني بعد غياب استمر لنحو 19 عاما.